محافظات

انطلاق الكرنفال السنوي الثاني “الرحمة المهداة ” صباح غدا بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

تشهد العاصمة صنعاء، غدا الاثنين انطلاق فعاليات الكرنفال السنوي الثاني ” الرحمة المهداه” الذي ينظمة المجلس الزيدي خلال الفترة من من 13 ربيع أول إلى الجمعة 17 ربيع اول 1438 هـ الموافق 12 – 16 ديسمبر 2016 م وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبة ازكي الصلاة والسلام.
ودعت اللجنة التحضيرية للكرنفال وسائل الاعلام الى المشاركة في تغطية الاحتفالية الكبيرة التي ستقام صباح غدا الاثنين بميدان التحرير بمناسبة افتتاح الكرنفال السنوي الثاني.
وتتضمن فعاليات الكرنفال، العديد من المسرحيات والاناشيد والفقرات الشعرية والاوبريت فضلا عن المسابقات الميدانية والعاب الاطفال والرسم التي ستقام طيلة خمسة ايام…
وقالت اللجنة التحضيرية للكرنفال في تصريح لها أنها انتهت من وضع اللمسات الاخيرة لانطلاق الكرنفال الذي سيشمل العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهيه، احياءاً لهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة.
واشادت اللجنة التحضيرية للكرنفال بجهود الداعمين للمهرجان وفي مقدمتهم شركة يمن موبايل وتــليــمــن والاتصالاات بالاضافة الى البريد اليمني .
ونوهت الى انها اولت اسر الشهداء والجرحى جراء العدوان السعودي الامريكي على بلادنا اهمية خاصة في الكرنفال، كما حرصت على وضع اجور رمزية لالعاب الاطفال حتى يتسنى لجميع الاسر المشاركه في هذا الكرنفال وعكس صورة ايجابيه عن مدى تفاعل وصمود الشعب اليمني لا سيما في مناسبه عظيمه كمولد النبي الاعظم عليه صلوات الله وتسليمه..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com