أخبار اليمن

مدرسة سوده تنفي مزاعم اعلام العدوان بفرض انصار الله مبالغ لصالح العاملين

شهارة نت – صنعاء :

نفت ادارة مدرسة سوده بنت زمعه بمديريه السبعين بامانه العاصمة ماتناقلته المواقع الاخباريه بفرض 500 ريال على كل طالب وطالبه لتسديد رواتب العاملين.
واستكر بيان صادر عن ادارة المدرسه. بان انصار الله تفرض مبالغ ماليه لصالح العاملين في المدرسه .. مؤكدا بان هذا الترويج للاشاعات المفبركه الاعلاميه الكاذبه تستهدف وتسئ لسمعه المدرسه والطلاب والطالبات والتعليم .
وحمل البيان تلك المواقع كامل المسؤوليه عن هذه الاخبار العاريه من الصحة ومسؤوليه تعرض المدرسه لأي ضرر أو استهداف .. داعيا المواقع الاخباريه ومن على شاكلتها تحري المصداقيه والمهنيه الاعلاميه والابتعاد عن ترويج أمثال هذه الشائعات.
واكدت مديرة مدرسة سوده بنت زمعه. الاستاذه هناء الخلقي ان ادارة المدرسه تواصل عملها رغم الظروف التي تمر بها بلادنا وتاخير صرف المرتبات بسبب نقل البنك المركزي وذلك بكل جد وتفاني .
واوضحت بان اداره المدرسه تقوم بتوزيع الزي المدرسي والحجابات و تقديم الصبوح اليومي للنازحين واولادهم الشهداء والفقراء والبالغ عددهم 100 وكذا توزيع الاحذيه والحقائب المدرسيه والمستلزمات الدراسيه بشكل يومي لعدد 150 طالب وطالبه بالاضافه الى توزيع المواد الغذائيه وتغطيه المنطقه المحيطه بالمدرسه لجميع الطلاب والطالبات وكل هذا بجهود ذاتيه وبدعم رجال الخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com