أخبار اليمن

عمليات نوعية تسحق العدو السعودي في جبهات الحدود ومصرع العشرات من المرتزقة

شهارة نت – متابعات :

قتل عشرات المرتزقة والجنود السعوديين امس الاربعاء ، في عمليات سحق نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار الرد على المجازر التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني.

وتواصل القوات اليمنية تحقيق انتصارات ميدانية وتكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر وهزائم ساحقة.

ولقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف مصرعهم وأصيب آخرين بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نصبوا كمينا استهدف آلية عسكرية بمنطقة وقز بمديرية المصلوب، ما أدى إلى مقتل وإصابة خمسة من المنافقين.

وأشار المصدر إلى أن عدد من المنافقين لقوا مصرعهم خلال محاولة تسلل فاشلة بإتجاه أحد المواقع العسكرية بوادي وقز بالمصلوب .. مبينا أنه عرف من بين القتلى المنافق هادي حمد البرام والمنافق جابر محمد هادي العفن.

ووفقا للمصدر تمكن ابطال الجيش واللجان من تطهير منطقة قويحش بمديرية الغيل في محافظة الجوف وأسفرت العملية عن مصرع وجرح أعداد كبيرة من المنافقين .

وأكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت المنافقين في جبل صلب بمحافظة مأرب ، كما تم إحراق طقم عسكري للمنافقين في منطقة الحول بمديرية نهم .

وفي تعز لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في كسر محاولة تقدم لهم في مديرية الصلو .

وأوضح المصدر العسكري أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية كسرت محاولة زحف لمرتزقة ومنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه قرية الحصب بمديرية الصلو بتعز.

وأكد المصدر سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين خلال صد زحفهم، كما تم تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد دكت يوم أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جنوبي مديرية ذباب بمحافظة تعز.

والى ذلك لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في عمليات قنص واستهدف مواقع العدو في جيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن عدد من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم في موقع القرن بقطاع جيزان في عمليات قنص نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للعسكريين السعوديين خلف موقع المحروق في جيزان وحققت إصابات مباشرة.

وكانت النيران قد اشتعلت في مخازن أسلحة تابع للجيش السعودي في موقع التبة الحمراء وموقع قائم زبيد بجيزان يوم أمس الثلاثاء إثر استهدافهما من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية، كما قتل جندي سعودي في عملية قنص نفذتها وحدات القنص التابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع المعنق في منطقة الخوبة بجيزان.

وذكر المصدر أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في علب بقطاع عسير ،

و استهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي في موقع البيضاء في قطاع جيزان فيما استهدفت المدفعية موقع المستحدث الجديد ، لافتاً إلى اشتعال النيران في مخزن أسلحة للجيش السعودي في موقع التبة الحمراء .

وحسب المصدر دمر أبطال الجيش واللجان آلية عسكرية سعودية خلف منطقة عباسه بالقرب من منفذ الخضراء السعودي في نجران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com