أخبار اليمن

الحزب الاشتراكي اليمني بصدر بيان بشأن التدخل الامريكي

شهارة نت – صنعاء :

ادانت اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي اليمني استمرار الحصار على بلادنا والتدخل الأمريكي في اعاقة عودة الوفد الوطني المفاوض من مسقط معتبرة ذلك تجاوز فاضح لكل الاعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية وحقوق الانسان.
ودعا الحزب في بيان له جماهير الشعب إلى مزيد من الصمود والبذل في مواجهة معتدي لا يعترف بالمواثيق الاممية واجهزتها بل ويجيرها في خدمته بقدراته الرأسمالية متجاهلا حق الشعوب في تقرير المصير ومتاجهلا ما يخلفه استعماره الجديد وعدوانه المتواصل بمختلف الاشكال من صعود تحركات شعبية مقاومة سيكتب لها الانتصار، مهما صنع المجرمون.
واشاد الحزب ببطولات يجترحها المجاهدون الوطنيون من رجال الجيش واللجان الشعبية بكافة جبهات التحرر الوطني.
وهنئت اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الاخ صالح علي الصماد ونائبه قاسم لبوزة وبقية اعضاء المجلس وكافة ابناء اليمن، وحثتهم على العمل بما من شأنه تخفيف المعاناة عن الشعب وتعزيز صموده الاجتماعي، وانجاز تشكيل الحكومة الوطنية.
كما تدين اللجنة التحضيرية استمرار الحصار على بلادنا والتدخل الأمريكي في اعاقة عودة وفدنا الوطني المفاوض من مسقط ومعهم مجموعة من السياسيين الوطنيين، في تجاوز فاضح لكل الاعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية وحقوق الانسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com