كتابات

شكرا حمير الأحمر

بقلم المحامي / محمد المسوري :

تناقل الكثير الأسبوع الماضي أن النائب حمير الأحمر سيحضر جلسة البرلمان التاريخية التي عقدت يوم السبت الماضي.
ولكن جلسة البرلمان الأولى والثانية أظهرتا حقيقة الحقيقة.

شكرا حمير الأحمر..
لأنك جسدت فعليا القاعدة الراسخة في موقف كل مواطن يمني.. بأن أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر لا يهتمون بوطن وشعب بل يهتمون فقط بمصالحهم الشخصية دون سواها ولو دمر الوطن وقتل شعب بأكملة.

شكرا حمير الأحمر..
لأنك قدمت دليلا أخر.. يؤكد للجميع بأن أولاد الشيخ عبدالله الأحمر ولائهم المطلق لنظام الكيان السعودي ويستحيل عليهم أن يخرجوا عن هذا الولاء مهما كانت الأضرار التي ستنعكس عليهم سلبا بسبب هذا الولاء الأعمى.

شكرا حمير الأحمر..
لأنك فوت الفرصة على أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر في إيجاد أي بارقة أمل لإستعادة ثقة من كان يناصركم أو حتى ثقة الشعب اليمني بكم أو إمكانية القبول بكم في الحاضر والمستقبل.

شكرا حمير الأحمر..
لأنك أنهيت ما تبقى من أي تعاطف شعبي معكم جراء تفجير بعض منازلكم خاصة وأننا قد شاهدنا حضور بعض النواب الأحرار ممن تم تفجير منازلهم أيضا.. وكانوا أول من حضر جلسات البرلمان مغلبين مصلحة الوطن والشعب على مصالحهم الشخصية.

شكرا حمير الأحمر.
لأنك رسخت الحقيقة الدامغة في موقف كل أبناء الوطن بأن سبب ما كنا فيه وما نحن فيه أيضا عائد بالدرجة الأساسية لأولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر الذين جعلوا اليمن مملكة أحمرية وأعدوا العده لإعلانها وتتويج أحدكم ملكا للمملكة اليمنية الاحمرية والتي أفشلها شعبنا اليمني العريق.

شكرا حمير الأحمر.
لأنك جعلت ثقتنا في قيادة المؤتمر الشعبي العام وأنصارالله وحلفاؤهم تزداد بشكل كبير وأصبحت شعبيتهم لاحدود لها وستشهدونها صباح السبت القادم بإذن الله تعالى بميدان السبعين.

شكرا حمير الأحمر.
لأنك ستجعلنا نحتفل يوم السبت القادم بميدان السبعين دون أن يكون لأولاد الشيخ عبدالله الأحمر دور في هذا المنجز التاريخي الذي سطره أحرار وشرفاء الوطن الذين أثبتوا ولائهم المطلق لليمن أرضا وإنسانا لا للكيان السعودي وأسيادة.

شكرا لأحرار وشرفاء الوطن..
الذين أعادوا الروح إلى أجسادنا.
ولاتنسوا..أعزائي..
موعدنا صباح السبت بميدان السبعين.
لنقول شكرا لشرفاء وأحرار البرلمان.
ونعلن تأييدنا للمجلس السياسي الأعلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com