محافظات

البورد العربي يحتفي بتخرج 55 مدرب في ذمار

شهارة نت – ذمار / صقر ابوحسن :

احتفى البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية, بذمار, بتخرج 55 مدرباً من البرنامج التدريبي لإعداد وتأهيل المدربين, ضمن مشروع تدريب ألف مدرب على مستوى اليمن, يتبناه البورد العربي.

وبهذه المناسبة, قال الدكتور احمد البدري – رئيس البورد العربي أن البرنامج الذي استمر من 14 وحتى 30 يونيو, تضمن عدد كبير من المفردات التدريب منها تاريخ التدريب وتأصيل التدريب واستراتيجيات التدريب وأهداف التدريب وكيفية إعداد الحقيبة التدريبية وكذلك طرق العرض والإلقاء وفي نهاية البرنامج عرض كل مشارك حقيبة تدريبية في مدة عشرين دقيقة, كتقييم لمدى الاستفادة من هذا البرنامج.

مؤكداً أن هذا البرنامج يأتي بصورة مجانية وبشكل طوعي من البورد العربي من اجل النهوض بحركة التنمية في البلد ورفع مستوى الكفاءة التدريبية, ورفد المجتمع بالخبرات والكفاءات اللازمة لتحريك عجلة التنمية والبناء.

البدري في كلمته, شدد على ضرورة نقل المعارف والخبرات التي تلاقها المشاركين إلى كل أبناء المجتمع, والاستفادة منها في الخطوات المستقبلية, منوهاً إلى أن هناك دفعة جديدة ضمن المشروع سيتم تدريبها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

من جانبه, نقل مدير عام مكتب الثقافة محمد العومري, شكر السلطة المحلية للبورد العربي على تنفيذ مثل هذه الفعاليات النوعية والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي, وصقل مهارات المدربين في المحافظة.

مؤكداً أن عملية التدريب ضرورة خاصة في المجتمعات التي ما تزال نامية مثل اليمن.

هذا وتخلل الحفل عدد من الكلمات المعبرة والفقرات الإنشادية والفنية, وفي الختام, كرم مكتب الثقافة والرابطة القلمية وعدد من المبادرات والمؤسسات في المحافظة رئيس البورد العربي الدكتور احمد البدري ومدير البورد العربي الأستاذ ماهر البدري.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادة المشاركة في البرنامج للمدربين.

حذر الحفل, عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة , وحشد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية ورؤساء المنظمات المدنية والطوعية في ذمار, وعدد من الإعلاميين والصحفيين, والباحثين, وأولياء أمور المدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com