غير مصنف

جمعية الميثاق تنتخب هيئتها الادارية وتعيد انتخاب سلطان الدبعي رئيسا?ٍ لها

أقرت الجمعية العمومية لجمعية الميثاق السكنية في اجتماعها الموسع والمنعقد بمركز الدراسات والبحوث بصنعاء? اعادة انتخاب الاستاذ سلطان سيف الدبعي رئيسا?ٍ للجمعية وكذا اضافة عضوين جديدين الى الهيئة الادارية السابقة.
وقد استمعت الجمعية العمومية خلال اجتماعها الذي حضره ممثلين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الى تقرير مفصل عن نشاط الهيئة الادارية وما توصلت اليه من نتائج بخصوص أراضي الجمعية.
وأكدت الجمعية العمومية على ضرورة استكمال اجراءات صرف الاراضي لأعضاء الجمعية? مشيدة بدور الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ممثلة بالدكتور عبدالله الفضلي في التعاون مع الجمعية? كما اثنت على الجهود التي بذلها الاستاذ عبدالقادر هلال أمين العاصمة في تمكين أعضاء الجمعية من ذوي الدخل المحدود في الحصول على اراضيهم.
من جانبه أشار سلطان سيف الدبعي, رئيس الجمعية, إلى أن العديد من التوجيهات والتوصيات الصادرة من رئاسة الوزراء واللجان البرلمانية والرسمية قد طالبت باستكمال عملية تسليم الأرض للجمعية طبقا لما هو معمول به على اعتبار أن جمعية الميثاق السكنية تضم في صفوفها اكثر من ألف وثلاثمائة عضو من ذوي الدخل المحدود. وأضاف الدبعي بأن الجمعية كان لها الفضل في الحفاظ على أملاك الدولة من الضياع وذلك من خلال قيامها بتحديد أرضية الجمعية وحمايتها من المعتدين الذين حاولوا البسط عليها في السابق دون علم الهيئة, مشيرا إلى أن الجمعية قامت بدفع مئات الملايين كأجرة للأجير بعد أن قاموا بتسليمها ما بأيديهم من وثائق تخص الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com