غير مصنف

جمعية الرحمة و بيت الطالب تنفذان مشروعا?ٍ لدعم الطالب في محافظة الشمال بتكلفة 17 ألف$

نفذت جمعية الرحمة الخيرية في دولة الكويت بالتعاون مع جمعية بيت الطالب الفلسطيني في محافظة شمال قطاع غزة وبرعاية وزير الداخلية فتحي حماد الأربعاء 16/2/2011م, مشروعا?ٍ كبيرا?ٍ لدعم الطالب المحتاج في المحافظة بتكلفة 17 ألف دولار.

وقد حضر مراسيم افتتاح المشروع رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة الأستاذ طلال كويدر ومدير الجمعية المهندس كمال مصلح ورئيس جمعية بيت الطالب في الشمال الأستاذ فهد زيادة والقيادي بحركة حماس الدكتور عماد الشنطي بالإضافة إلى لفيف من ممثلي المؤسسات الخيرية.

وأكد وزير الداخلية فتحي حماد أن هذه المساعدات جاءت من أجل تعزيز صمود طلابنا وان يثبتوا أنفسهم على أرض فلسطين كما ثبتوا في مواجهة الاحتلال الصهيوني على مدار التاريخ.

ودعا الطلاب إلى الاهتمام بالتفوق لأنهم مستقبل هذه الأمة وعليهم آمال كبيرة ليقودوا الأمة نحو التقدم والرقي وتطوير المجتمع الفلسطيني.

وقال الأستاذ فهد زيادة:” إن المشروع يهدف إلى توزع أدوات قرطاسيه لصالح طلاب مدارس وجامعات محافظة الشمال لتعزيز التكافل بين المؤسسات الخيرية والطالب وكذلك دعم وتعزيز المسيرة التعليمية وكافة الطلاب المحتجين”.

وأشار المهندس كمال مصلح إلى أن جمعية الرحمة ستواصل تقديم كافة مساعداتها لدعم الشعب الفلسطيني وتقديم كل ما يخدم المسيرة التعليمية الفلسطينية ودعم الطلبة في هذه الظروف الصعبة.

هذا وعبر الطلاب المستفيدين من المشروع عن شكرهم لجمعية الرحمة للأعمال الخيرية وجمعية بيت الطالب التي ساهمت في تقديم المساعدة لهم ودعم صمودهم ودعم المسيرة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com