عربي ودولي

حماد : ثورات الشعوب ناقصة ما لم يكن تحرير القدس وفك الحصار على سلم أولوياتها

أكد وزير الداخلية والأمن الوطني خلال حفل اختتام دورة الشهيد إبراهيم أبو الخير وذلك في موقع الأمن والحماية التابع لوزارة الداخلية غرب خان يونس عزم الداخلية تجذير الأمن بكافة جوانبه في قطاع غزة .
وتأتي هذه الدورة ضمن المراحل المتعددة التي تتخذها الوزارة لتوفير فرص للمواطنين على اختلاف ألوانهم السياسية , حيث ستمتد خدمة المتدربين لستة أشهر تتجدد حسب الحاجة وتهدف لحراسة ومراقبة عمل الأنفاق على الشريط الحدودي مع مصر .
وأشاد حماد بدور الثوار من شباب مصر وتونس والسائرين على دروبهم ووجه نداء محبة لهم مطالبا قادة الثورة بأن تكون قضية فلسطين على سلم أولوياتهم وأن يكون لهم دور فاعل في فك الحصار عن أهل غزة .
كما طالب الحراك الحاصل في الدول العربية وأصحاب القرار والثوار في كافة الأمصار بضرورة حشد طاقات الأمة وهمم الشباب لتحرير القدس وتوجيه البوصلة نحو المسار الصحيح والقضية الكبرى وهي قضية فلسطين .
هذا وقد وجه وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد رسالة إلى شعب فلسطين يثني فيها على وزارة الداخلية و الشرطة الفلسطينية وكافة أجهزتها وطواقمها الحكيمة الحامية لمشروع المقاومة مصرحا بأنها خادمة للشعب وحامية لمقدراته وقضيته .
واختتم الاحتفال بتكريم المتفوقين في الدورة وتوزيع شهادات عليهم وبزراعة مجموعة من الشتائل والأشجار في خطوة تبين الغراس والسعي نحو التطوير والتنمية .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق