اﻹقتـصاديـــة

في اجتماع ثنائي.. الاردن تؤكد أن اجراءاتها ضد المسافرين اليمنيين مؤقته

شهارة نت – عمان :

عقد اليوم في العاصمة الأردنية عمان، اجتماعاُ ضم كلا من القائم بأعمال مدير أمن وتسهيلات الطيران المدني الأردني السيد بسام عاشور و مدير عام النقل الجوي باليمن الدكتور مازن أحمد غانم.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات الامنيه الإضافية التي يخضع لها الركاب القادمين من اليمن إلى المملكة الأردنية حيث اوضح السيد بسام بإن الإجراءات التي تم فرضها إجراءات مؤقته نتيجة للأوضاع التي تمر بها اليمن وكذا لعدم وجود معلومات كافية عن الإجراءات التي يتم اتخاذها في مطارات الجمهورية اليمنية وأضاف السيد بسام أن هذا الإجراء يطبق على جميع الدول التي تمر بأزمات وحروب .

وقام مدير عام النقل الجوي بإعطاء فكرة كامله عن الإجراءات الأمنية المطبقة في مطار صنعاء الدولي والتي فرضتها الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد مؤخرا لضمان تلبية المتطلبات الأمنية في ظل المستجدات الآخيرة والاخطار الموجهة لأمن وسلامة النقل الجوي وأعطاه فكرة واضحة عن تلك الإجراءات مطالباً الجانب الأردني بعمل زياره ميدانية لمطار صنعاء الدولي للاطلاع بشكل مباشر على تلك الإجراءات.. و رفع التقرير اللازم ليتم اعادة النظر في الإجراءات الإضافية التي يخضع لها المسافر اليمني في مطار عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com