ابناء اليمـن في المهجـــر

الجالية اليمنية بأمريكا تحشد في ذكرى العدوان

شهارة نت نيويورك:

وجه عدد من المغتربين اليمنيين في الولايات المتحده الامريكية, رسالة عاجلة الى كافه المغتربين وابناء الجالية اليمنية والجاليات العربية في امريكا وذلك للمشاركة في المظاهرة المزمع اقامتها في نيويورك بمناسبة مرور عام من العدوان السعودي على اليمن.
شهارة نت تعيد نشر الرسالة:
عام من العدوان على اليمن والقصف المستمر ليل نهار هدم كل شي في البلاد وقتل الأبرياء المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ والشباب الأبرياء معظمهم من تحطمت البيوت فوق رؤوسهم دون ذنب أو سبب..
ولكن الصمود الأسطوري لشعبنا اليمني المناضل وجيشه البطل ولجانه الشعبية وقبائله الشرفاء وكل المتطوعين كانت الصخرة التي تحطم عليها العدوان الغازي في ميادين الشرف وجبهات القتال وخنادق الأحرار ..

الاخوة أبناء اليمن الأحرار
الأخوة العرب الشرفاء
تحية صمود لشعبنا اليمني البطل بعد عام من العدوان والقصف والقتل والحصار البري والبحري والجوي على شعبنا المظلوم الذي منعوا عنه الغذاء والدواء والذي يعاني من النقص الحاد.
ندعوكم للمشاركة والحضور في المظاهرة الجماهيرية الحاشدة التي ستقام أمام مبنى الأمم المتحدة في نيويورك يوم السبت 26 مارس 2016م الساعة العاشرة صباحا للمطالبة بوقف الحرب والعدوان على بلادنا واهلنا في اليمن وما يقوم به بني سعود من مجازر وقتل لأهلنا من المدنيين وهدم اليمن وكل منشآته ومكتسباته وآثاره ومعالمه الحضارية والتاريخية..
لذلك يلزمنا ومن واجبنا الوطني وصلة الدم والقربى ان نقف مع بلادنا من هنا في الولايات المتحدة..
فاذا كان هناك في أرض الوطن من يقدموا أرواحهم ودمائهم رخيصة للدفاع عن تراب اليمن وكرامته واستقلاله من دنس قرن رجس الشيطان فعلينا أن نقوم بواجبنا هنا ونشارك في هذه الحشد الكبير من أجل وقف العدوان والابادة الجماعية التي يرتكبها بني سعود وأعوانهم..
لقد سآلت دماء المدنيين اليمنيين من النساء والأطفال والشباب والشيوخ بإستهدافهم مباشرة بالطيران ولم يلتفت إلينا أحد أو يدين الظلم إلا من كان لا يهمه مال بني سعود وادان العدوان ونادى بالحق وقال امام كل الظلم كفى.. ولكن ما يتعرض له شعبنا ووطنا يؤلمنا جميعا وعلينا ان نقف نحن صفا واحدا امام العدو السعودي الغاشم ونقوم بواجبنا نحو أهلنا وبلادنا بكل ما نستطيع ويمليه علينا ضميرنا وواجبنا والمشاركة في هذه المظاهرة هي أقل الواجب الذي يحتمه علينا ضميرنا وواجبنا وانسانيتنا ان نؤديه نحو اهلنا ووطنا اليمني.. ولكم جزيل الشكر .. ولا نامت أعين الجبناء الخونة…
من أجل الحجز للمواصلات
للتواصل في ديترويت
يحيى الماوري.. شهاب الحرازي.. وليد فدامه.. عبده سهوبه.. محمد عباد الحجاجي.. عبدالاله الجهمي

وليد فاضل … عبدالرحمن الجلهم …الشيخ عبدالله ناصر الحجاجي

نيويورك

الشيخ نبيل الجماعي … الشيخ عبدالكريم الغزالي … الاستاذ ابو عفاش الزوقري والأخ الاستاذ اديب المنصوري مسوول التوظيف والاعلام. الجالية ألعربيه. نيويورك

 

Yemeni American calling for demonstration against the Saudi coalition aggression against Yemen, on Saturday March 26, 2016, 10AM front of the UN International building in New York, that markes one year of Saudi air bombing and bloodshed in Yemen, Over 40,000 civilians killed and injured mostly women and children. The Saudi’s led coalition Siege and blockade denied food and medicine from entering the country putting 30 millions Yemeni people in a need and famine especially children. Millions of people refuge from devastated homes. The distraction of buildings, business, factories, Schools, Hospitals, sport stadiums, Farms, agriculture, livestocks, grain storages and the world most cultural and ancient civilization sites of history.

We call upon UN secretary general, and UN security council, and UN Human rights organizations for independent commission to investigate the war crimes and crime against humanity committed by Saudia Arabia and it’s Allie. We demand peace and justice and calling for stop the War in Yemen

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com