عربي ودولي

حزب التحرير يهنئ أهل مصر بسقوط مبارك ويدعو القوات المسلحة لإقامة الخلافة مكانه

هنأ حزب التحرير أهل مصر بسقوط مبارك الذي أسماه بالحامي الثاني لاتفاقية كامب ديفيد بعد السادات الذي سقط صريعا? واعتبر ذلك مصير كل من لا يحكم بالإسلام? ولا يوالي الله ورسوله? ويوالي الكفار المستعمرين? ويتآمر معهم على بلاد المسلمين? ولو بعد حين.
ودعا الحزب بقية الحكام الذين وقعوا الاتفاقيات مع كيان يهود? أو يطب??عون معهم? أو يفاوضونهم? إلى الاتعاظ مما حصل مع مبارك? خشية أن يكون مصيرهم أسودا مظلما في الدنيا قبل الآخرة. على حد تعبيره.
وتمنى حزب التحرير أن تكون انتفاضة مصر الكنانة على الظلم وأهله مؤذنة?ٍ بفجر جديد? فجر الخلافة في أرض الكنانة? فجر?ِ إلغاء اتفاقية كامب ديفيد? فجر?ِ معارك النصر في فلسطين من جديد? فجر?ِ تحريرها من يهود?
وقال الحزب في بيانه “لقد انتفضت مصر الكنانة على الظلم وأهله? وكان ميدان?ْ التحرير مسجد?ِها الجامع? تنطلق منه تكبيراتها مؤذنة?ٍ بفجر جديد… فهل??ِا يكون هذا الفجر بحق هو فجر?ِ الخلافة في أرض الكنانة? فجر?ِ إلغاء اتفاقية الخيانة? فجر?ِ معارك النصر في فلسطين من جديد, فجر?ِ تحريرها من رجس يهود, وإزالة كيانهم الذي تقوم أمريكا بأمره من غذائه إلى سلاحه على مرأى ومسمع من خونة الحكام في بلاد المسلمين? بل بتواطؤ منهم ورضى!”.
ودعا أهل مصر إلى بتر أنف أميركا الذي تحاول من خلاله العبث بمصر لإبقائها تحت سيطرتها كما كانت أيام مبارك.
وفي ختام بيانه? توجه الحزب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية بدعوته إلى أن يجعل ولاءه لله ولرسوله وللمؤمنين? وأن يقطع كل ولاء?ُ غيره ويقيم الخلافة? ويحكم بما أنزل الله? وحث المجلس على تحرير فلسطين كما سبق وحررتها جيوش السابقين من الصليبيين والتتار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com