ريـاضـــــة

المنتخب اليمني ينهي غدا مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة ويلتقي نظيره البحرين

شهارة نت – متابعات:

ينهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في دور المجموعات للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019 عندما يواجه غدا الخميس مضيفه البحريني في المنامة ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما منتخبات أوزبكستان، كوريا الشمالية، والفلبين.

وفيما يدخل منتخب اليمن المباراة محتلا المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد وست خسائر، فيما يحتل منتخب البحرين المركز الرابع بست نقاط في المجموعة التي يتصدرها منتخب كوريا الشمالية بـ16 نقطة، يليه أوزبكستان بـ15 نقطة والذي سيواجه غدا منتخب الفلبين ثالث الترتيب بسبع نقاط.

وفقد المنتخب الوطني الأمل في التأهل للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم، لكنه لايزال يملك فرصة التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا بخوض مباراة الملحق التي ستجمع أضعف الفرق في دور المجموعات، كما تعد مباراة الغد بالنسبة لمنتخب البحرين تحصيل حاصل بعد انحصار فرصه في التأهل لنهائيات كأس آسيا فقط.

واستعد المنتخب الوطني لمواجهة البحرين منذ أواخر فبراير الماضي حين بدأ معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء تحت قيادة المدرب الوطني أحمد علي قاسم الذي عُين خلفا للمدرب الوطني المستقيل أمين السنيني، ثم انتقل المنتخب إلى معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة بدأه الجمعة الماضية وفاز خلاله على منتخب قطر العسكري بهدفين دون رد السبت قبل أن ينتقل أمس الثلاثاء إلى البحرين.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت منتخبي اليمن والبحرين في الدوحة انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف دون مقابل.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة في المنامة عمد الجهاز الفني خلالها على وضع اللمسات الأخيرة للمنتخب بإجرائه تمارين محددة بهدف استخدامها في المباراة، كما عُقد اليوم الاجتماع الفني للمنتخبين بحضور مندوبي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومراقب وحكام المباراة وممثلي المنتخبين.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com