أخبار اليمنفيديو واحداث مصورة

كرش.. الحقل الكبريتي للغزاة والمرتزقة ( صور )

شهارة نت – تقرير / احمد عايض :

لكل منفذ نقطة توقف باللون الاحمر حددتها قوات الجيش واللجان ومنفذ لحج باتجاه تعز نقطة التوقف هي كرش وتجاوز كرش يعني العبور الى حقلاً من الكبريت يشوي الغزاة والمرتزقة من اول خطوه تطأ فيه اقدامهم..
جبهة كرش هي البوابة الشرقية لمحافظة تعز والبوابة الشمالية لمحافظة لحج وتعتبر في الاستراتيجية الدفاعيه التي وضعتها قيادة الجيش واللجان خط احمر وممنوع الاقتراب منها وليس تجاوزها…
طيلة الاربعة الاشهر الماضية نال الغزاة والمرتزقة في حقل كرش الكبريتي هزائم مخزيه خسروا فيها خيرة قادتهم وجنودهم وضباطهم واحدث الياتهم العسكريه وبارقام صدمت اهل الهزيمة والخسران وافقدتهم توازنهم ..في كل جوله من الجولات الحربيه الضاريه تقع فيها قوات الغزو والارهاب والارتزاق مجزره تلو مجزره على ايدي رجال الجيش واللجان البواسل ومن جديد حيث تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين من تدمير 8 اليات من آليات المرتزقة وعناصر القاعدة وإحباط محاولات تقدمهم في منطقة كرش في إطار العملية العسكرية لإخلاء المديرية من هذه العناصر ومصرع 26 جندي وضابط مرتزق بينهم جنديان وضابط سوداني يومنا هذا وفق مصادر عسكرية ميدانيه……….
وأفادت المصادر العسكريه أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تستخدم صواريخ مضادة للعربات التي يتحصنُ بها المرتزقة وبات من الصعبِ على المرتزقة التمركز في مناطق عسكرية محددة.
وتهدف العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية إلى قطع الطرق أمام تسلل المرتزقة وعناصر القاعد باتجاه مناطق في محافظة تعز في إطار التحشيد التي يدعمه العدوان لإغراق المحافظة بالعناصر الدموية تماما كما فعل في محافظة عدن.
وفي المقابل استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مناطق متعددة في المديريةِ بهدفِ إتاحة الطريقِ أمام تحركاتِ المرتزقة إلا أن ذلك لم يمكنهم من تحقيق أي إنجازٍ ميداني طوال الأشهر الماضية.
ويستمر فشل كل تحركات المرتزقة في جبهة كرش لحسم المعركة فيما يعمل الجيش واللجان الشعبية على إخلاءِ المديرية من هذه العناصر وصولاً إلى إعادةِ تأمينها.
ويأتي هذا في إطار التعقب الدقيق لتحركات المرتزقة وعناصر القاعدة في مديرية كرش التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبيةِ ضمن العملية العسكرية في المديرية…
كرش الكلمة لرجال الجيش واللجان كما لهم الكلمة في كل ميدان والعاقبة للمتقين بالنصر المبين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com