الصحــافــة والإعلام

بالوثائق.. اعلام المرتزقه مهددون بالطرد من السعودية

شهارة نت – متابعات :

كشفت وثائق رسمية عن تعرض موظفي قناة عدن الفضائية والذين يقيمون بالمملكة العربية السعودية ، للطرد مع أسرهم ، أو السجن في حال لم يفوا بما عليهم من مستحقات مالية لأحد الفنادق مقابل إقامتهم فيه .

وتكشف الوثائق الرسمية التي نشرها “الفجر الجديد” المبالغ المالية المحسوبة على موظفي قناة عدن لصالح فندق زهرة الميناء للوحدات السكنية في جده حيث تقدر بحسب الوثائق بملغ 54 الف ريال سعودي .

وهددت إدارة الفندق الأخوة الموظفي وهم : أسامة عدنان محسن ، عبد الله مقبل ، نورة خالد ابراهيم ، أيمن أمين مقبل ، هادي خالد أحمد ، عبد الجبار فاضل ، نجيب على حيدة بالطرد والسجن مالم يتم سرعة سداد ما عليهم .

وناشد موظفي قناة عدن الفضائية المتواجدين في المملكة العربية السعودية الفريق علي محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالتدخل العاجل لحل مشكلة السكن بعد أن تلقوا مهلة 72 ساعة من إدارة الفندق الذي يقطنوه إما بدفع ما عليهم من إيجارات أو السجن.

وقالت مصادر في فضائية عدن أن الموظفين طلبوا من إدارة الفندق مهلة 24 ساعة إضافية قبل اتخاذ الإجراءات الأمنية، وقد شارفت على الانتهاء.

وقال عدد من موظفي القناة المتضررين، في مناشدتهم، أنهم منذ ثلاثة أشهر يناشدون إدارة القناة والوزارة وكل الجهات المختصة تسوية مشكلة السكن، لكن دون جدوى.

وكان الموظفين- بحسب المصدر- قد تحولوا إلى جدة موقع القناة حالياً نتيجة لتحول القناة من الرياض الموقع السابق للقناة، وأبلغوا من وزير الإعلام المعين مت الفار هادي أن سكنهم تم الترتيب له ثم فوجئوا أنه لم يرتب شيئا، الأمر الذي جعلهم مهددين بالطرد والسجن هم وأسرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق