الصحــة والجمال

احوال الطقس: أجواء باردة على المرتفعات الجبلية وصحوة إلى غائمة جزئيا بالمناطق الساحلية

شهارة نت – صنعاء :

تستمر حالة الأجواء الباردة على المرتفعات الجبلية وصحوة إلى غائمة جزئيا على المناطق الساحلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد في نشرته الجوية اليوم أن الأجواء في المرتفعات الجبلية ستكون أثناء الليل والصباح الباكر باردة مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من مرتفعات محافظات، المحويت، حجة، تعز، إب، لحج والضالع.

في حين تكون خلال النهار صحوة إلى غائمة جزئيا حيث تتشكل السحب الركامية التي قد يرافقها أمطار متفرقة خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الغربية، والرياح جنوبية غربية على محافظتي حجة والمحويت وشمالية شرقية على بقية المحافظات.

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الساحلية أثناء الليل والصباح الباكر صحوة إلى غائمة جزئيا، وأثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 8 إلى 20 عقدة مثيرة للأتربة وأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 18 عقدة .

وبحسب النشرة الجوية فإن الأجواء بالمناطق الصحراوية أثناء الليل والصباح الباكر باردة والسماء خالية من السحب, والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات، وأثناء النهار أجواء مشمسة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 15 عقدة .

وبين المركز أن الطقس بمحافظة أرخبيل سقطرى سيكون غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 12 – 30 عقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com