ثقافــة وفنــون

مهرجان جماهيري كرنفالي بميدان التحرير بصنعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

شهارة نت – صنعاء :

يقام اليوم الخميس بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء فعاليات كرنفالية جماهيرية ومهرجان فني خاص بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة وأتم التسليم.
المهرجان الذي يقام تحت عنوان (الرحمة المهداة ) سيفتح أبوابه للزوار والعائلات ولكافة الفئات العمرية في كلاً من الفترة الصباحية والمسائية ..
وأشار القائمين على الاحتفال إلى أنه تم تخصيص أماكن لترفيه الأطفال ليستمتعوا بوقتهم طوال اليوم وليكونوا مرافقين لأبويهم في الإحتفالية.
وقال القاضي محمد عبدالقادر عضو اللجنة الإشرافية لكرنفال الرحمة المهداة إن فكرة الكرنفال تأتي بناءاً على مبادرة شبابية طوعية وتهدف للاحتفال بمولد النبي بطريقة مختلفة لإدخال المشاركين في جو من الاعتراف بفضل الرسول الأعظم في نعمة الإسلام وتوحيد الأمة الإسلامية وذلك من خلال عدد من البرامج الكرنفالية وإجراء مسابقات في الإبداع والثقافة والفن .. مشيراً إلى المسرح سيكون له دور فاعل في الإحتفالية وكذا الأدب والشعر والرسم والمعلومات وتوزيع الجوائز على المشاركين والمتميزين كما تم تخصيص مساحة واسع للألعاب الأطفال وسوق شعبي ومعارض فنية .
وطمئن محمد عبدالقادر الجميع والراغبين في الحضور أن الجانب الأمني مؤمن ولا خوف ولا قلق من الحضور والمشاركة في إحياء هذه المناسبة العظيمة على قلوب اليمنيين .
وأشار إلى أن اللجنة المنظمة رتبت مع كافة الجهات الأمنية لاتخاذ الإحترازات الأمنية المناسبة والتى تحقق جانب كبير من الاطمئنان للزوار والمشاركين والفرق الأمنية تتمتع بدرجة عالية من اليقظة والحس الأمني لما فيه حماية لأرواح الزوار فليطمئن الجميع أن شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com