أخبار اليمنأهم الأخبار

إشرافية فعالية المولد النبوي تدعو الجماهير لإحياءه في ملعب الثورة بصنعاء

شهارة نت – صنعاء:

دعت اللجنة الإشرافية الخاصة بتنظيم الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الحالي 1437 هجرية اليوم الاثنين الجماهير للمشاركة في الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة .

وقالت في تعميم إعلاني ” إحياءً لذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم، وتعظيما لمن أحيا معاني الحرية والكرامة والعزة والإباء، وتعزيزا للارتباط برسالته الخالدة، ندعوكم للمشاركة في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ” .

و أضافت أن الهدف الرئيسي المحدد هو “لتجديد العهد والولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد (صلوات الله عليه وعلى اله وسلم)، وإعلان الرفضَ لكلِّ الطغاة والمعتدين، من خلال الحضور الواسع، والاحتشادِ في الساحة المخصصة للاحتفال”.

وحددت اللجنة الإشرافية ملعب الثورة شمال العاصمة صنعاء مكان إقامة هذه الإحتفالية بعد ظهر الأربعاء نظراً لحجم الإقبال الكبير المتوقع .

وخصص المنظمون لهذه الفعالية مكانأً للنساء والرجال كلاً على حده، في إجراء يسهل إقامة الفعالية الإحتفالية بما يتناسب مع طبيعة كلاً منهما .

وتأتي إحتفالية ذكرى مولد الرسول الأعظم لهذ العام في ظل مرحلة تعاني منها اليمن من حرب أجنبية تقودها دول “إسلامية ” ومرتزقة من الداخل، الأمر الذي سيجعل منها محور إنطلاقة كبيره لهزيمة هذا العدوان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق