السياحـة والاثار

مجلس الترويج: توافد الزوار للمعرض الفوتوغرافي يعكس حجم الرفض للعدوان

شهارة نت – صنعاء:

لليوم الثاني على التوالي يتوافد الزوار للمعرض الفوتوغرافي الذي يقام حاليا في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء، الذي افتتح يوم امس الأحد عقب تدشين فعاليات الندوة التي أقامتها وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي تحت عنوان (آثار العدوان على القطاع السياحي).
وشهد المعرض الفوتوغرافي توافد مئات الزوار الذين دانوا استهداف العدوان الذي تقوم به قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية للمعالم والمواقع السياحية والتاريخية والأثرية، باعتباره استهداف للتاريخ والهوية اليمنية. لافتين الى ان الوقوف في وجه هذا العدوان واجب وطني على الجميع باعتبار التاريخ والحضارة ملك الشعب اليمني، بل انها تمثل التاريخ والهوية العربية.
من جانبه أكد مسؤول في إدارة مجلس الترويج السياحي ان المعرض سيستمر على مدار خمسة أيام من مجريات تدشين الندوة التي أقيمت امس الأحد، مستقبلا جميع الشرائح والفئات المجتمعية والأسر والطلاب وغيرهم. مشيرا الى ان استمرار توافد الصحافيين والكتاب والمهتمين والحقوقيين وغيرهم للمعرض ترجمت حجم الرفض الكبير للعدوان السعودي على بلادنا كافة والقطاع السياحي بصورة خاصة، وهو ما التمس من خلال الاراء والانطباعات التي رصدتها وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com