ثقافــة وفنــون

الفنانة أروى تطل مجددا?ٍ في برنامجها ” لو “

بعد نجاحها في مجال التقديم التليفزيوني عبر برنامج “آخر من يعلم ” ينطلق اليوم الاثنين? البرنامج الترفيهي الفني “لــــــو” للفنانة والإعلامية اليمنية “أروى”.. وهو البرنامج الثاني الذي تقدمة “أروى”على قناة الـــ mbc حيث يقدم شكلا?ٍ آخر من الحوار القائم على فكرة الأفتراضيات التي يقع فيها ضيوف البرنامج ..
وتستضيف أروى في كل حلقة ضيفين من أبرز نجوم الفن في العالم العربي? وتطلب منهما أن يعيشا حياة أخرى “افتراضية” بكل تفاصيلها ومواقفها? فيتقمصان دورين افتراضيين لشخصيات من الحياة العامة? ويتم طرح أسئلة عليهم من الحياة الاجتماعية لاستنباط أرائهم الصريحة تجاه المواقف التي يمر?ان فيهما.
يذكر أن برنامج « لو» هو النسخة العربية عن برنامج «IF» الفرنسي? وسيبث مساء كل يوم أثنين عند الساعة الحادية عشر مساء على شاشة الــ mbc ضمن الدورة البرنامجية الحالية..
وتستضيف أروى في أولى حلقاته الفنانة الكوميدية هيا الشعيبي والفنان طارق العلي .
وكانت الفنانة اليمنية أروى قد حققت نجاح غير عادي من خلال برنامج أخر من يعلم الذي أستمر لثلاثة مواسم على التوالي وحصد الجائزة الذهبية كأفضل برنامج على الشاشة العربية? وذلك لما تمتعت به أروى من حضور أمام الكاميرا وتميزها بالأداء واللباقة في الحوار وفطنة في الطرح..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com