أخبار اليمنمحافظات

بالفيديو.. مشاهد لاقتحام مواقع الشرفة وتدمير برج رقابة المصفق في العمق السعودي

شهارة نت – متابعات :

مع اقتراب الموعد المفترض لانعقاد مؤتمر «جنيف 2» منتصف الشهر الحالي، تتصاعد وتيرة الأداء العسكري للجيش اليمني و«اللجان الشعبية» على كل الجبهات داخلياً وفي ما وراء الحدود مع السعودية. وبدأ الجيش بمعية اللجان الشعبية بالخيارات الاستراتيجية بعد انتهاء المرحلة التمهيدية، في مقابل إنهاك واضح وتفكك في جبهة العدوان ومؤيديه

وبثت قناة المسيرة الفضائية مساء اليوم الجمعة مشاهد تلفزيونية تُظهر المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وهم يقتحمون جميع مواقع العدوان السعودي الأمريكي داخل العمق السعودي في منطقة الشرفة بمحافظة نجران .

وأظهرت أولى هذه المشاهد المجاهدين وهم يستعدون للتقدم نحو المواقع السعودية في الشرفة، ومن ثم يمشون وهم يحملون عتاد الحرب فوق ظهورهم باتجاه مواقع العدو .

وأبرزت المشاهد المجاهدين وهم يقصفون مواقع العدو السعودي، بينما يقوم طيران العدوان بقصف المنطقة بالقنابل المحرمة دولياً, فيما يغطي دخان الغازات السامة المنطقة .

وقام المجاهدون بالاشتباك مع جنود العدوان، فيما قامت مروحيات العدوان السعودي” الأباتشي” بالتحليق في سماء المنطقة، ونفذ المجاهدون عمليات اقتحام لهذه المواقع، ورفع المجاهدون العَلَمْ الوطني وشعار البراءة فوق المواقع والآليات التي سيطر عليها المجاهدون .

ووجد المجاهدون سلاحاً، وعتاداً سعودياً في المواقع التي سيطروا عليها، بعد فرار الجنود السعوديين من مواقعهم، وقام المجاهدون بتدمير جمع الآليات العسكرية، ومخازن السلاح، و التحصينات في المواقع التي سيطروا عليها بالكامل .

تأتي هذه المشاهد ترجمة لبدء المرحلة الأولى من التصعيد في الخيارات الاستراتيجية، التي أعلن الجيش واللجان الشعبية البدء بها يوم أمس .

كما وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مشاهد جديدة لقيام الجيش واللجان الشعبية بتدمير برج رقابة المصفق بمحافظة جيزان.

 

https://youtu.be/p1nGsHOg4YE?t=6

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق