محافظات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج عدد من طلابها بمحافظة الحديدة

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة بتخرج الدفعة الحادية عشر من حملة البكالوريوس والدفعة الثالثة عشر من حملة الدبلوم للعام الجامعي 2009م /2010م لعدد ” 165 ” خريجا?ٍ وخريجة من طلابها.
وفي الحفل ألقى الوكيل المساعد للمحافظة حيدرة ناصر الجحما كلمة ” هنأ فيها أبنائه الطلاب بمناسبة التخرج وعبر عن سعادته لحضور حفل تخرج الدفعة الحادية عشر من حملة البكالوريوس والدفعة الثالثة عشر من حملة الدبلوم من طلبة الجامعة. .
وأشار في كلمته إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا أصبحت اليوم تمثل تجربة ناجحة في مجال التعليم الجامعي الخاص من خلال تخرج العديد من التخصصات والتي يحتاج إليها سوق العمل . وأضاف الجحما إلى أن القيادة السياسية تدعم وتشجع بل وتقدم كل سبل الدعم والتسهيل لكل الجامعات النشطة والفاعلة لان ذلك سيعود بالنفع على الوطن الحبيب. داعيا?ٍ الطلاب المتخرجين إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا وتطبيق ما تعلموه خلال سنوات الدراسة وأن يساهموا في بناء هذا الوطن وخدمته من اجل الارتقاء به ? متمنيا?ٍ لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.. كما القيت في الحفل عددا من الكلمات من قبل نبيل منصر عن هيئة التدريس وعن الجامعة ألقاها الدكتور / عبدالوهاب المعمري مساعد رئيس الجامعة أشارت في مجملها إلى الدور الكبير الذي تقوم به الجامعه في الدفع بعملية التنمية ونشر العلم والمعرفة بين أوساط المجتمع ?? وأشادت بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر? مؤكدين بأنه مازال أمام الطلاب والطالبات مرحلة قادمة تتطلب منهم الجد والاجتهاد في مشوار حياتهم لخدمة وطنهم وتقدمه. تضمن الحفل العديد من الوصلات الانشادية التي قدمتها فرق طلابية وإنشادية وقصيدة شعرية إضافة الى عرض تصويري لأبرز الفعاليات والأنشطة التي انجزتها الجامعة منذ تأسيسها تلاها تكريم عدد من الطلاب المتفوقين وكذا الخريجين للعام الدراسي 2009ـ2010م ….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com