محافظات

رسالة الى أصحاب القلوب الرحيمة

لن نسرد قصة خيالية? ولن ندخل في خطابات العطف والإسترجاء? فالقصة واقع معاش لطفلة من الحديدة ترغب في إسترجاع بسمتها التي فقدتها نتيجة مرض أصابها وحرمها من الابتسامة البريئة??
إنها طفلة بريئة حق.. عمرها لا يتجاوز 8 سنوات? من أسرة فقيرة ومحرومة.. أصيبت الطفلة أسمهان علي شيذلي من منطقة الكدن (( قرية الصرح )) بمديرية باجل بمحافظة الحديدة بمرض أفقدها الجانب الايسر من الوجه من أسفل العينين الى جانب الانف بما فيها الفك العلوي الايسر بعد اصابتها بغرغرينة في الوجه مما أدى إلى أكل نصف وجهها وقد قرر الأطباء إجراء عملية لها في الخارج وقد سهل الله بأن جاء أ.د/ أسامة عنتر بزيارة إلى المستشفي الكويتي التعاوني بالحديدة وشخص الحالة وأفاد انه يمكن إجراء العملية خلال 3 أيام لأنه سيغادر اليمن في 11- 1- 2011م كونها تحتاج الى تنظيف للجرح الذي في الوجه وأستئصال الغرغرينة ثم إجراء عدد من العمليات بتكلفة 6000$
غير أن حالة أسرة المريضة صعبة للغاية ??
إنها طفلة صغيرة بريئة? ذنبها انها من أسرة فقيرة ? فابوها عاطل ? ورغم ذلك حاول ان يضحي بكل ما يملك ? بل باع من اثاثه كل ما يمكن ان يباع من اجل علاج فلذة كبده الوحيدة حتى أنهم لم يجدوا أجرة مشوار المستشفى لأجراء الفحص .فندعوا من خلال الموقع ممن لديه القدرة على مساعدة الطفلة لإجراء العملية فجزاه الله خير?
وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا?ٍ وأعظم أجرا ? ومن لديه الرغبة في المساعدة نرجوا التواصل مع عبر الارقام ( 736000766 – 773641650 ) ….

مقالات ذات صلة

إغلاق