الصحــافــة والإعلام

غدا?ٍ بصنعاء: تأبين الزميل الراحل عبدالله احمد جابر الشيخ

تقيم أسرة الفقيد الراحل عبدالله أحمد جابر الشيخ مدير أدارة السكرتارية بمكتب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” يوم غدا الجمعة بمنزلها الكائن في مديرية الصافية بالعاصمة صنعاء ذكرى تأبين الفقيد الذي وافاه الأجل في الـ17 من نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 33 عاما اثر مرض مفاجئ ألم به .
وكانت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” قد نعت وفاة المرحوم.. وأشاد بيان النعي بما كان يتمتع به الفقيد الراحل من دماثة الخلق اكسبه حب واحترام زملائه من رؤسائه ومرؤسيه? فضلا عن تفانيه وإخلاصه في أداء كافة المهام التي اسندت اليه منذ التحاقه بالوكالة بصورة مثلى .
وقال البيان”: لقد خسرت الوكالة برحيل عبدالله الشيخ واحدا من خيرة كوادرها المخلصة? في المجال الإداري”.
كما نعى مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF وفاة الزميل الشاب عبدالله احمد جابر الشيخ.
وقال المركز في بيانه عن الفقيد: “عرفناه شابا نبيلا .. وزميلا محترما .. تميز بحسن التعامل مع كل من تعرف عليه .. وكان رحمه الله مبتسما دوما .. وطيب الكلمة دائما ..”
وأضاف: بهذا المصاب الأليم فأن كافة نشطاء وصحافيي مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF ,وصحيفة “السلطة الرابعة” ,و”شبكة CTPJF للحريات الإعلامية”, وأعضاء الأمانة العامة لجائزة الصحافة والإعلام اليمني.. يتقدمون بخالص التعازي وصادق المواساة لكافة أفراد الفقيد .. سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته , وان يلهم أهله وكافة زملائه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com