حقــوق وحريـات

مديرية الدريـــــــهمي بالحديدة تعلن مقاطعة الانتخابات الــــقادمة

أعلن المئات من أبناء وأهالي مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة عزمهم على مقاطعتهم للانتخابات النيابية المزمع إجرائها في ابريل القادم. وقال الأهالي في شكواهم التي تلقى موقع شهارة نت نسخة منها أن المقاطعة تأتي تعبيرا?ٍ منهم على عدم حصول المديرية على المشاريع التنموية والخدمية الهامة والمتمثلة في سفلتة الطريق الذي يربط المديرية بمركز ألمحافظه عبر الخط الساحلي الدولي الذي يبلغ طوله خمسه كيلو متر.
وأكد الأهالي في شكواهم أن الطريق ستساهم في نقل المديرية من العزلة التي تعيشها منذ سنوات حيث ستسهل لهم عملية التنقل للمواطنين والمزارعين الذين يقومون بتسويق منتجاتهم الزراعية التي تشتهر بها المديرية كالتمور والحبحب وأنواع الخضروات المختلفة التي يتم زراعتها في وادي رمان الشهير بزراعة النخيل.. مشيرين في الوقت ذاته إلى عدم حصولهم على مشروع الكهرباء منذ قيام الثورة والوحدة المباركة وحتى ألان.
وجاء في رسالتهم التي بعثوها إلى رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح ونائبه عبده ربه منصور هادي والى رئيس الوزراء الدكتور /علي محمد مجور ومحافظ الحديدة /احمد سالم الجبلي والحاج /عبده الجليل ثابت رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بالحديدة انهم لن يشاركوا في الانتخابات المقبلة حتى يتم النظر إلى المديرية التي وصفوها بالمديرية المحرومة من ابسط الخدمات الأساسية التي يجب على الدولة توفيرها لهم,,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com