كتابات

القرش الابيض في البحر الاحمر !!

جاء في الاخبار أن سمك القرش هاجم عددا من السواح في البحر الاحمر في منطقة شرم الشيخ المصرية مما اسفر عن جرح عدد منهم, وسارعت الخارجية البريطانية لاصدار بيان لتحذير رعاياها من سمك القرش المصري ونصحتهم بعدم التوجه الى تلك المنطقة حفاظا على سلامتهم .
طبعا من يتتبع الامور يعرف ان عددا كبيرا من سباحي استراليا يقتلون ويجرحون سنويا بواسطة سمك القرش ولم تصدر اي دولة غربية بيانات تحذيرية لاتباعها من السباحة في استراليا ولكن عندما يكون سمك القرش مصريا او عربيا فانه يكون مشروع أرهابي يستهدف المصالح الغربية .
طبعا لا استبعد ابدا ان يدخل تنظيم القاعدة على الخط كالعادة ويعلن انه قد افلح في تجنيد سمك القرش الى صفوفه وان احد هذه العناصر من خلية القرش قد هاجمت عددا من الصليبيين وفتكت بهم .
ولانستبعد ان تعلن الحكومة المصرية تطبيق قانون الطوارئ في البحر ردا على التهديد الارهابي الذي تدعمه قوى اقليمية وحركة حماس , واول فقرات القانون منع تجمع السمك لاكثر من ثلاث سمكات في البحر والا فسيتم اعتقالهم وقليهم في مقالي مباحث امن الدولة .
وكي يكون رد الفعل على هجوم سمك القرش متناسبا مع الاهانة التي وجهها هذا السمك لمواطنين غربيين فسترسل الولايات المتحدة حاملة طائرات نووية وعدة غواصات الى البحر الاحمر كي تعلن عن تضامنها مع الحكومات الصديقة في المنطقة امام خطر انتشار سمك القرش لاغراض غير سلمية وستعقد صفقة بعدة مليارات من الدولارات لتزويد دول المنطقة بصواريخ متطورة مضادة لسمك القرش .
ومجلس ألامن ايضا ستكون له حصته في الموضوع حيث سيعقد اجتماعا طارئا لبحث العدوان الارهابي وسيصدر مجموعة عقوبات ضد ايران وسوريا وكوريا الشمالية باعتبارها دول راعية لسمك القرش وتحتفظ بمجاميع منها في مياهها الاقليمية خلافا لجميع المعاهدات الدولية .
أما الدول العربية فستعلن عن تضامنها مع ضحايا ارهاب سمك القرش وفي نفس الوقت تطالب المجتمع الدولي بعدم اضطهاد جميع انواع سمك القرش العربي لأن بعض انواعه وديعة وتؤمن بالسلام كخيار استراتيجي وحيوي لحل مشكلة السباحة في المياه العميقة .
أما الاحزاب العربية فستطلق مظاهرات سلمية تأييدا لسمك القرش المصري المناضل الذي دافع عن كرامة ألأمة العربية والمقدسات الاسلامية وتطالب بتكريم سمك القرش وتسمية شوارع على اسمه وأقامة تماثيل له , وسيتبارى الشعراء في كتابة القصائد التي تمدح البطل الغيور سمك القرش وتعتبره قائد الامة ومحررها .
اما سمك القرش فلن يلتفت لكل هذه الضجة وسيستمر بتناول وجبته اللذيذة من( اللحوم البيضاء ) دون ان يدري ان العدة تعد للقضاء عليه واجتثاث نسله دون ان تحرك حتى منظمات الرفق بالحيوان ساكنا للدفاع عنه لأنه ببساطة سمك قرش عربي ارهابي !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com