محافظات

عبد الحافظ معجب سفيرا للاتحاد العالمي لحماية الطفولة في اليمن

اصدر الاتحاد العالمي لحماية الطفولة -الذي يتخذ من فلسطين المحتلة مقرا رئيسيا له قرارا قضى بتعين الصحفي والناشط الحقوقي عبد الحافظ معجب سفيرا للاتحاد في اليمن .
وقال مصدر مسئول في الاتحاد أن هذا القرار جاء تقدير للجهود المبذولة من السيد معجب في المراحل التأسيسية للاتحاد ووضع الخطط والبرامج والسياسات العامة للاتحاد , كما أن القرار أيضا نص على تعيين خمسة سفراء آخرين وهم (مي هندي – الأردن ونضال العبودي – العراق واسامه البيومي – مصر وشرين صباحي – النمسا وسعد المسمري – أمريكا ).
وأضاف المصدر أن السادة السفراء سيباشرون أعمالهم رسميا ابتداء من نوفمبر القادم لتحقيق أهداف الاتحاد الذي يعتبر تجمع عالمي يضم أكثر من 86 منظمة ومؤسسة ونقابة وجمعية من مختلف أنحاء العالم تعمل في مجال الطفولة وأكثر من 500 ناشط وخبير في مختلف المجلات .
تتمثل مهمة الاتحاد الأساسية في نقل مرحلة الطفولة من الحالة الصعبة القائمة عليها الآن في مختلف بلدان العالم حسب نتائج عمليات المسح الميداني الدولي الذي قام به باحثو الاتحاد? إلى حالة أكثر أمنا?ٍ وطمأنينة واستقرارا?ٍ. وسيقوم الاتحاد بكل ما ينبغي القيام به من أجل حماية أطفال العالم وإقرار حقوقهم? بحيث يحيا هؤلاء الأطفال حياة السعادة ولذة المشاركة المنظومية العالمية في شبكة طفولة عالمية واحدة. والاتحاد في ذلك يعمل على بناء جسور المحبة والثقة بين أطفال العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com