ريـاضـــــة

منتخب الشباب يودع رسميا?ٍ بطولة كأس آسيا للشباب بعد خسارته الثانية أمام كوريا الجنوبية

خسر منتخبنا الوطني للشباب مباراته الثانية اليوم بهدف أمام منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا للشباب المقامة في الصين.
وأضاع المنتخب الكوري الجنوبي ركلة جزاء كان القائم الأيسر للحارس عصام عبده في انتظارها كما لم تفلح متابعة الهجوم الكوري في استغلال الكرة بعد ارتدادها.
ولم يدم الوقت طويلا?ٍ حتى شهدت الدقيقة الـ15 من الشوط الأول تسجيل الهدف الوحيد في المباراة للمنتخب الكوري ? حيث أظهر في هجماته القوة البدنية والسرعة واحترافية الأداء التي يتميز بها شباب كوريا الجنوبية الذين استطاعوا إجهاض كل الهجمات التي كان يحاول فيها المنتخب اليمني إدراك التعادل.
وبهذه النتيجة تساوى منتخبنا الوطني للشباب مع نظيره الإيراني – الذي يلتقي معه بعد غد الجمعة – بصفر من النقاط ومنحا رسميا?ٍ المنتخبين الاسترالي والكوري الجنوبي بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة.
وعن المجموعة الأولى تأهل المنتخب الصيني فيما يتصارع المنتخبان السعودي والسوري على البطاقة الثانية بانتظار نتيجة المباراة التي تجمعهما غدا?ٍ الخميس حيث يمتلك كل منتخب ثلاث نقاط? وهي نفس النقاط التي يمتلكها المنتخبان الكوري الشمالي والبحريني بانتظار أيضا?ٍ مباراة الفصل غدا?ٍ الخميس حيث خطف المنتخب الأوزبكي البطاقة الأولى عن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com