أخبار اليمن

الحديدة: مقتل 4 من قيادات مصنع التمور التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

قتل مدير مصنع التمور التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في محافظة الحديدة, إضافة إلى مدير الحسابات في المصنع وآخرون فجر اليوم الثلاثاء إثر خلاف اندلع بين قيادة المصنع بخصوص توريد الحسابات.
وقال مصدر في المصنع إن كلا من محمد عبد الرزاق المدني- مدير المصنع, وعبد القادر عبد الله عبد الوهاب, مدير الحسابات في المصنع, إضافة إلى شقيقه سلطان عبد الله عبد الوهاب, وصالح الأسدي لقوا مصرعهم في منطقة التحيتا بمدير زبيد إثر خلاف اندلع بين المدني ومدير حساباته عبد الرزاق, إذ رفض الأول توريد حسابات المصنع للخزينة العامة وفقا لما كان يريده الأخير ما أدى إلى مصرعهما وآخرين إثر إطلاق نار في الثالثة فجرا.
وأضاف المصدر أن نجل المدير المدني, ويدعى خالد وبعض أقاربه, قاموا بإطلاق النار على الغرفة التي كانا فيها المدني وعبد الوهاب مجتمعين بخصوص توريد الحسابات المختلفين بشأنها, ما أدى إلى مصرعهم, ومصرع شقيق عبد الوهاب, والأسدي الذي يعد أحد قيادات المصنع.
وأوضح أن القتلى تم نقلهم إلى مستشفى العلفي بالحديدة.
وقالت أنباء لم يتم التأكد من صحتها إن الأسدي هو من قتل الثلاثة الآخرين, فيما قتل هو الآخر من قبل خالد محمد المجني, إلا أن شهود عيان قالوا إن خالد المدني, وهو من محافظة المحويت, وأقرباء له هم أول من بدأ بإطلاق النار.
إلى ذلك توافد مسلحون من محافظة تعز التي ينتمي لها عبد الوهاب وشقيقه, وهما من آل السبئي, إلى محافظة الحديدة بعيد وقوع الحادث.
وقال مصدر محلي هناك إنهم تجاوزوا النقاط الأمنية ودخلوا إلى محافظة الحديدة بالقوة, في حين يخيم على الوضع توتر شديد.

مأرب برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com