اﻹقتـصاديـــة

الاسبوع القادم.. نادي رجال الأعمال اليمنيين ينظم المؤتمر الثاني للشركات العائلية

ينظم نادي رجال الأعمال اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية خلال الفترة من 29-30 سبتمبر 2010 المؤتمر الثاني للشركات العائلية والذي يحمل عنوان: (الشركات العائلية … نحو عمل مؤسسي) برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء د. علي محمد مجور ,.
وقال بلاغ صحفي صادر عن النادي أن المؤتمر سيركز هذا العام على مصفوفة من القضايا الحيوية التي تلامس اهتمامات الشركات والبيوت التجارية اليمنية من خلال محاضرات وورش عمل يلقيها ويديرها عدد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال. ويضم المتحدثين الخارجيين خبراء عمليين ممثلين لشركات استشارية تعمل في مجال الشركات العائلية من مصر و لبنان و المعهد العالمي للشركات العائلية- ألمانيا ? ومن المكتب الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية – مصر , إضافة إلى نخبة من ممثلي البيوت التجارية في اليمن والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية, ولبنان.
ويهدف المؤتمر من خلال محاوره وأوراق عمله إلى تعزيز قدرة الشركات العائلية اليمنية على مواكبة التطورات والتحديات بما يضمن لها التماسك , والاستمرارية , والنمو, حيث إن المحافظة على هذه الشركات ودعمها أصبحت ضرورة وطنية بحكم أن أكثر من 90% من الشركات الرافدة للأقتصاد الوطني عائلية.
ويستهدف المؤتمر البيوت التجارية العائلية اليمنية خاصة والمؤسسات الخاصة و العامة ذات العلاقة الذي من خلاله سيتم طرح المشاكل والمعوقات التي تواجهها وسبل حلها . ويتوقع حضور هذا المؤتمر أكثر من 400 شخصية مهتمة من رجال الأعمال وممثلي الدولة والأكاديميين من اليمن ودول مجلس التعاون ومصر.
ويعتبر المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات والندوات التي يقيمها نادي رجال الأعمال اليمنيين إسهاما منه في دعم الاقتصاد الوطني .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق