أخبار اليمن

غدا?ٍ استئناف الدوام ولجان ميدانية لمراقبة الانضباط

ت?ْستأنف غدا?ٍ الثلاثاء عملية الدوام الرسمي في الجهاز الإداري للدولة في القطاعين العام والمختلط عقب إجازة عيد الفطر التي تنتهي اليوم.
وأشار نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل عبده شمسان في تصريح لـ”الثورة” إلى أنه سيتم تشكيل لجان ميدانية من الوزارة ومكاتبها في المحافظات بالتعاون مع السلطات المحلية للنزول إلى مختلف وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي لمراقبة عملية الانضباط الوظيفي ومدى الالتزام بنظام الدوام الرسمي والرفع بتقارير يومية عن مستوى الانضباط في هذه الوحدات إلى الوزارة والتي على ضوئها سيتخذ مجلس الوزراء القرارات المناسبة.
لافتا?ٍ إلى أن الإجراءات ستكون صارمة ومضاعفة بحق المتغيبين بدون عذر والمتلاعبين والمستهترين بنظام الدوام الرسمي? وخصوصا?ٍ مدراء عموم ورؤساء ومسؤولي وحدات الخدمة العامة المقصرين والمتغيبين? حيث سيتم إحالتهم من قبل مجلس الوزراء إلى اللجنة الإدارية العليا للمحاسبة.
مهيبا?ٍ بالجميع الالتزام بنظام الدوام الرسمي والحرص على الحضور إلى مقار أعمالهم منذ الصباح الباكر? منوها?ٍ إلى أن مجلس الوزراء سيكرم الوحدات الملتزمة والتي سجلت أعلى نسبة حضور لموظفيها عقب إجازة العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com