ثقافــة وفنــون

بانقطاعات كهربائية متواصلة.. النوادر الفنية تدشن عروض مهرجان عيدنا غير

دشنت فرقة النوادر الفنية امس بالعاصمة صنعاء عروضها الفنية الخاصة بالأعياد? والتي تنظم كل عيد بحديقة السبعين على فترتين? صباحية ومسائية تحت اسم “عيدينا غير”.
جاء التدشين بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين اليمنيين وعدد من الجمهور الذين تواجدوا بمسرح الحديقة منذ ساعات الصباح المبكرة..
وخلال المهرجان ق?ْدم عدد من العروض الفنية التي تنوعت بين الغناء والسحب على جوائز مختلفة ولقاءات مع فنانين معروفين على الساحة الفنية إضافة إلى فقرات إنسانية متعددة..
وقال يحيى إبراهيم أن مهرجان “عيدنا غير” بنسخته السادسة ي?ْعد تواصلا?ٍ لنجاحات فرقة النوادر التي تمتع الجمهور في كل مهرجاناتها.. مضيفا?ٍ – أثناء اللقاء معه – أن كل مهرجانات “عيدنا غير” تحضى باهتمام كبير من قبل الجمهور الذين يحرصون كثيرا?ٍ على التواجد أثناء إقامته خلال أيام العيد..
وقدم يحيى إبراهيم نبذة مختصرة عن حياته الفنية على الساحة الداخلية والخارجية? وقال أن اليمن تحوي كثير من المبدعين الذين يثبتون قدرتهم على النجاح.. واختتم حديثه بأنه يجب تعزيز الولاء الوطني والتمسك به.. وهذا ما تعمل من أجله فرقة النوادر باستمرار بكل فعالياتها المسرحية والفنية..
الجدير بالذكر أن الانقطاعات الكهربائية – التي تواجدت أيضا?ٍ – حرمت الجمهور كثيرا?ٍ من عدم عرض عديد من الفقرات – من ضمنها المسرحية والإنسانية– وقد عبر الجمهور عن استياءه الكبير حيال ذلك محملين الجهات المسئولة استيائهم وخطف? فرحتهم بالعيد والاحتفال به..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق