عربي ودولي

ميليشيات السلطة وقوات الاحتلال تشنان حملة اعتقالات في الخليل وباقي مدن الضفة الغربية

شنت مليشيا السلطة ليلة الثلاثاء (31/8)? حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة طالت العشرات من انصار وكوادر حركة حماس في أعقاب العملية التي نفذتها “كتائب القسام” في الخليل بالضفة الغربية المحتلة .
وقالت مصادر في حركة “حماس” بالضفة? لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن مليشيا عباس بدأت في ساعات مساء الثلاثاء (31-8) حملة اختطافات في معظم أنحاء الضفة? وأنه تم حتى الآن حصر ما لا يقل عن 50 مختطفا?ٍ .
وأضافت أن الحملة تتركز بشكل خاص في مدينة الخليل المحتلة? وفي البلدات التابعة لها? لافتة إلى وجود عمليات دهم من قبل قوات الاحتلال من جهة ومن قبل المليشيا من جهة أخرى? وهي تطالب شيوخ وأطفال وتركز على الأسرى المحررين.
وأوضحت أن عناصر المليشيا يداهمون المنازل والمساجد ويحطمون الأثاث ويعتدون على النساء والأطفال ويختطفون الشباب والشيوخ .
وقالت المصادر إن الحملة لم تقتصر على الخليل بل طالت كل مدن الضفة المحتلة? مبينة انه عرف من بين المختطفين الطالب في جامعة النجاح عبادة الطوباسي والأستاذ علي خريوش وأيمن عماد وآدم عبد العزيز? وذلك في بلدة طمون في جنين? فيما جرى اختطاف المهندس ثامر سباعنة من قباطية? وفي نابلس اختطف الشيخ محمد الملاح إمام مسجد النور? والصحفي معاذ مشعل? وفي سلفيت اختطف عمار أمين ابو عرة من عقابا? وفي طوباس اختطف الأسيران المحرران نادر صوافطة وعرفات صوافطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com