اﻹقتـصاديـــة

برعاية “شهارة نت”.. “يمن مول” يدشن مهرجان العروض الرمضانية

دشن مركز يمن مول التجاري للتسوق الاسبوع الماضي فعاليات وأنشطة مهرجان العروض الرمضانية الذي ينظمه المركز خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة اكبر الشركات والمحلات التجارية وافخر الماركات العالمية في مجال الملابس والعطورات والإكسسوارات.
وقد اكد بشير الرحبي- مدير عام المركز في تصريح له أن المهرجان يقام برعاية كلا?ٍ من شركة ارتكس “رويال” ومؤسسة هاتفي لخدمة الهاتف الثابت بالإضافة إلى الرعاة المشاركون وهم مركز دبي للألعاب ومستشفى سيبلاس ورويال ماجستي ومؤسسة الذكرى الخيرية ومعامل أيلول الرقمية وكذا كلا من موقع “شهارة نت” الإخباري وصحيفة الاقتصادية. مضيفا?ٍ أن المهرجان الذي اعتاد المركز على تنضيمه لتلبية احتياجات المواطنين يمتاز بوجد تخفيضات حقيقية ومتنوعة وكذا أمسيات رمضانية ومسابقات تقام كل خميس بمشاركة العديد من الفرق الإنشادية بالاضافة الى المحاضرات التي يلقيها عدد من الدعاة المعروفين.
وقد شهد المهرجان خلال الأيام الماضية إقبالا?ٍ كبيرا?ٍ من قبل المتسوقين وزوار المركز الذين استفادوا من التخفيضات الكبيرة وكذا العروض والمسابقات الترفيهية التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان.
مشيرا?ٍ في ختام تصريحه الى الجوائز الكبيرة التي سيتم توزيعها على الفائزين بجوائز السحب يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com