اﻹقتـصاديـــة

برأس مال 100 مليون ريال.. افتتاح قطاع الأولى للسياحة والسفر بشركة فتكو

دشنت مجموعة الرويشان التجارية يوم الخميس الماضي افتتاح قطاع “الأولى للسياحة والسفر” إحدى قطاعات شركة فتكو التابعة للمجموعة الرويشان برأس مال 100 مليون ريال.
وتختص الشركة بتقديم خدمات توفير التذاكر وأعمال الشحن لكافة شركات الطيران العاملة في اليمن? وتسعى للحصول مستقبلا على توكيلات خاصة لشركات طيران عالمية وذلك من أجل الإسهام في تفعيل قطاع السياحة في اليمن كمورد رئيسي للاقتصاد الوطني.
وأكد رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان في حفل الافتتاح أن”الأولى للسياحة والسفر” ستكون إضافة نوعية للشركات العاملة في هذا المجال داخل الوطن? وستقوم بدور فاعل في الترويج لليمن في الخارج? كوجهة سياحية عالمية? غنية بتراثها وحضاراتها ومعالمها التاريخية فضلا عن كونها بيئة متنوعة الخصوصية.
وأشار إلى أن الشركة وفرت فرص عمل للكفاءات المحلية من خلال اعتمادها كوادر وطنية 100 % لتسيير كافة أنشطتها ومهامها.
بدوره أشار مدير عام الشركة نشوان العريقي أن الأولى للسياحة والسفر تعتمد على مجموعة برامج تمكنها من المنافسة في هذا السوق? وتقديم خدمات بمواصفات عالمية وتوعية المجتمع بالسياحة كسلوك حضاري وقيمة اقتصادية للتنمية.
وقال: نسعى لاستقطاب الأفواج السياحية في العالم? وتشجيع السياحة الداخلية من خلال تنظيم برامج للمواطنين لقضاء أوقات مفيدة في مختلف مناطق اليمن.

مقالات ذات صلة

إغلاق