عربي ودولي

أمن الرياض يعتقل شاب سعودي أقتحم صالة افراح بزي نسائي

اعتقلت الأجهزة الأمنية في العاصمة السعودية “الرياض” شاب في الثلاثين من عمره تنكر بزي نسائي وحضر حفل زواج ضمن المدعوات بقسم النساء في إحدى صالات الأفراح الواقعة غرب الرياض.
وجاءت عملية كشف الشاب السعودي بعد تلقي غرفة العمليات بدوريات الأمن بلاغا?ٍ في ساعة متأخرة من الليل من أحد المواطنين يبلغ فيه أن امرأة خرجت من إحدى صالات الأفراح بغرب مدينة الرياض ويشك بأنها قد تكون رجلا?ٍ تنكر بملابس نسائية? وقامت بركوب سيارة ثم انطلقت مسرعة.
حينها قام رجال الأمن برصد السيارة التي كانت تسير على الدائري الجنوبي ويستقلها شخص يلبس ثوبا أبيض وطلبت الدورية العسكرية من الشاب التوقف لكنه رفض عندها جرى إخراجه من الطريق الدائري وإيقافه بالقوة وعند نزوله من السيارة حاول الهرب على الأقدام غير ان الفرق سيطرت عليه قبل هروبه. وعند تفتيش الشخص وجد انه يلبس ثوبا أبيض وتحته فستان نسائي وعند تفتيش السيارة وجد مع الشخص عباءة نسائية وطرحة نسائية وبرقع نسائي واتضح أن الشخص بحالة غير طبيعية ليتم بعدها تسليم الجاني مع سيارته لمركز شرطة البطحاء لاستكمال التحقيق معه.
هذا وقد دعت شرطة منطقة الرياض إلى ضرورة التنبه إلى مثل هذه الأساليب في صالات الأفراح لتفويت الفرصة على ضعاف النفوس لتكرار هذا الفعل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com