اﻹقتـصاديـــة

شركةMTN يمن تختتم حملة 21 يوما الإجتماعية

اختتمت شركة MTN يمن أمس الأربعاء حملة 21 يوما من عناية MTN الخيرية الاجتماعية التي نظمتها الشركة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتوعية.
وشملت الحملة العديد من الفعاليات المتمثلة بتبني مشاريع تأهيل وتنمية المرأة مهنيا وحرفيا وبرامج محو الامية وانشاء مراكز طبية خيرية في المحافظات والمناطق الفقيرة وتجهيز المختبرات الطبية المختلفة وتنظيم القوافل الطبية? فضلا عن التوعية البيئية والصحية وحملة مكافحة الملاريا والتبرع بالدم ?ورعاية وكفالة الايتام وغيرها من الفعاليات.
وفي حفل الاختتام اشار الرئيس التنفيذي للشركة رائد أحمد ونائب الرئيس التنفيذي علي عبدالوارث الى أن الحملة كرست لدعم المجتمع ورفد جهود الدولة في تلمس احتياجاته?ونوها إلى أن هذه الجهود ستستمر على
مدار العام.
وأكدا ان استراتيجية (إم تي إن يمن) تهدف الى إقامة شراكة حقيقية بين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والحكومة في خدمة المجتمع? مشيرين الى أهمية تظافرهذه الجهود الطيبة بين مختلف شركاء العملية التنموية .
ولفتا الى إن الشركة قامت خلال هذا العام بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتوعية بتوقيع العديد من الاتفاقيات والعقود بهدف دعم المجتمع ومساعدة المواطن لتخطي العديد من التحديات .
ونوه كل من رائد وعبدالوارث إلى أن اهم تلك الاتفاقيات اتفاقية الشراكة بين شركة MTN يمن ووزارة التربية والتعليم ممثلة بجهاز محو ا لامية وتعليم الكبار بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتوعية والتي تنص على تبني الشركة لمرتبات 300 معلم ومعلمة في فصول محو الامية وتعليم الكبار لمدة عامين في العديد من المحافظات ?اضافة الى تبني مرتبات مائة معلم ومعلمة في فصول محو الامية وتعليم الكبار بصنعاء للعام الدراسي الحالي .
وأكد على انطلاق الشركة من الإيمان العميق بالمسؤولية الاجتماعية.
من جانبه اشاد عضو مجلس النواب زيد الشامي بما تقدمه شركة MTN يمن من دعم لانشطة الجميعات التي تعنى بالمعاقين والايتام وغيرها من الجمعيات المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة? معربا عن امله في اقتداء الشركات الاخرى بهذا النموذج الطيب ومساندة جهود الدولة في التنمية المجتمعية .
وفي الحفل الذي تخلله فقرات انشادية تم تكريم عدد من الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التي ساهمت في انجاح هذه الحملة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق