غير مصنف

الجوفي يكرم شركة MTN

إختتمت اليوم بصنعاء فعاليات المعرض السنوي الخامس للوسائل والتقنيات التربوية الذي نظمته وزارة التربية والتعليم على مدى عشرة ايام بمشاركة من مختلف محافظات الجمهورية.
وفي حفل الاختتام قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي : نحن لانطفئ اليوم الشمعة الخامسة لمعرض الوسائل التعليمية وإنما نشعل الشمعة السادسة وبين الشمعة الاولى والسادسة جهد كبير ومتميز في تصميم وانتاج الوسائل.
وأضاف ” نستطيع اليوم القول في اختتام المعرض الخامس للوسائل اننا حققنا تميز في انتاج الوسائل والتقنيات التعليمية يمكننا من إقامة المعارض وانتاج الوسائل المنافسة لتلك المستوردة “.
وأشار الوزير الجوفي الى اهمية الوسيلة التعليمية في تجويد العملية التعليمية والانتقال بالحصة المدرسية من النظرى الى التطبيقي لما تمثله الوسيلة التعليمية من عامل ايضاح تساعد المعلم على ايصال المعلومة المدعمة بالدليل فضلا?ٍ عن دورها في جذب انتباه الطالب وتوسيع مداركه.
وأكد حرص الوزارة على ايصال الوسيلة التعليمية الى كل مدرسة وفصل دراسي في سبيل العمل على تحويل المدرسة الى بيئة جاذبة للطلاب ? لافتا?ٍ الى اهمية الشراكة بين القطاع الخاص ووزارة التربية والتعليم لما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية.
فيما القي مدير العلاقات العامة بشركة MTN يمن للهاتف النقال مالك الكوساكلمة كلمة عن الشركات المشاركة في المعرض اشاد فيها بالمعرض السنوي لهذا العام كونه اتاح المجال امام مشاركة القطاع الخاص في مجال الوسائل والتقنيات التربوية? داعيا?ٍ القطاع الخاص الى تحمل مسؤولياته والتنافس على دعم المجتمع كما يتم التنافس على جني الأرباح.
واستعرض الكوسا بعض المشاريع التي قامت بها الشركة خلال حملتها 21 يوم من رعاية MTN الخيرية الاجتماعية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتوعية من خلال اقامة يوم مفتوح للايتام ووخيمة للتبرع بالدم? وكذ رعايتها لحفل تكريم اوائل الج مهورية وتكريم المعلمين والمعلمات المبرزات .
ولفت إلى أن الشركة تتبنى حاليا تنفيذ حملتين الاولى خاصة بدحر الملاريا? والثانية حول التعليم للجميع لمحو الامية من خلال فتح 300 صف دراسي خلال العامين الدراسيين (2011 ـ 2012) تستهدف محو امية 4 الى 5 الاف دارس في امانة العاصمة? ومحافظات (لحج ? شبوة? اب)?فضلاعن تقديم شركة MTN رواتب 300 مدرسا ومدرسة بواقع ثمانية ألاف ريال شهريا?ٍ على مدى العامين بالاضافة الى توفير الف حقيبة مدرسية.
وفي نهاية الحفل قام وزير التربية والتعليم بتكريم كل من شارك واسهم في انجاح المعرض و شركة MTN يمن التي أعلنت بدورها عن تبرعها بـ 70 جهاز هاتف نقال للمشاركين في المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com