أخبار اليمن

مشترك البيضاء يدعوا السلطة إلى ضبط الانفلات الأمني بدلا?ٍ عن قمع الاعتصامات السلمية

أدانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة البيضاء أعمال القمع التي تعرض لها الاعتصام السلمي لأحزاب اللقاء المشترك في محافظة لحج وإطلاق الرصاص الحي على المواطنين والقنابل المسيلة للدموع. كما استنكرت عمليات الاعتقال التي رافقت أعمال القمع? والاعتداء على مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة. معتبرة مثل هذه الأعمال دليل على مدى التخبط وحالة الهستيريا التي وصلت إليها السلطة المأزومة والتي فقدت العقل والمشروعية على حد وصفها.
وقالت أحزاب اللقاء في بيان لها – حصلت شهارة نت على نسخة منه- ان الأوضاع الأمنية المنفلتة التي تعيشها المحافظة هذه الأيام وخاصة مدينة البيضاء التي تشهد انفلات امني غير مسبوق تسبب في إزهاق أرواح العديد من المواطنين الأيام الماضية.
وحمل مشترك البيضاء اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة كامل المسئولية فيما وصلت إليه المحافظة. مستغربا?ٍ من الموقف السلبي للسلطات الأمنية تجاه هذه الحوادث الأمنية الخطيرة?مشيرا?ٍ إلى أعمال القمع والاعتقال التي رافقت العديد من الفعاليات السلمية والاعتصامات المنددة بأوضاع الكهرباء وبممارسات اطقم البلدية ضد بائعي القات وأصحاب الفرشات والبسطات في عدد من مديريات محافظة البيضاء.
وأكد بيان المشترك على أن الحالة التي وصلت إليها السلطة تؤكد صواب مسار النضال وفاعليته وقرب يوم الخلاص لهذا الشعب ونهاية عصر البلطجة والفساد والاستبداد المعيق للأمة . مستنكرا حادث إطلاق النار الذي تعرضت له سيارة رئيس المجلس الأعلى للمشترك الدكتور عبدالوهاب محمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com