أخبار اليمن

قيادي جنوبي يكشف عن قائمة بأسماء قيادات جنوبية تعمل السعودية على تصفيتهم جسديا?ٍ

كشف القيادي بالحراك الجنوبي ? حسين بن زيد عن مخطط خطير تعده السعودية ? من أجل تصفية قيادات جنوبية معارضه لسياستها باليمن .

وقال بن زيد لـ “الفجر الجديد” إن المملكة العربية السعودية تعد مخطط خطير وسري بأسماء قيادات سياسية جنوبية ونشطاء لتصفيتهم جسديا?ٍ على خلفية معارضتهم للسياسة المملكة باليمن .

وأوضح أنه حصل على معلومات أكيده من مصادر موثوقه بإن المخابرات السعوديه أعدت قائمة عريضة بأسماء قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي السلمي الذين سبق لهم زيارة بيروت وأيران ? واسماء قيادات ونشطاء الحراك المقربين من الرئيسان السابقان ? علي ناصر محمد و علي سالم البيض ?والسفير احمد عبدالله الحسني الأمين العام السابق للتجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) بأعتبارهم من المقربين الى ايران تمهيدا?ٍ لتصفيتهم جسديا?ٍ .

ورجح بن يحيى بإن هذا المخطط ربما يتم تنفيده عن طريق محافظ عدن الجديد نائف البكري ? والمعين من قبل الرئيس المستقيل هادي ? الذي يقيم بالرياض .

واشارالقيادي حسين بن زيد إن السعودية أبلغت هادي بأن هذه الشخصيات تمثل خطرا على الأمن القومي السعودي .

في ختام تصريحه دعاء بن يحيى رفاقه وزملائه في الحراك الجنوبي الي توخي الحذر والحيطه من محاولات استهدافهم ? والى إعادة الحوار بين قوى التقدم والتحرر والحداثة في كلا من صنعاء وعدن ? وإلى رص الصفوف لمواجهه المشروع الظلامي السعودي التكفيري لاغراق اليمن شمالا وجنوبا في دوامة الحروب على الطريقة الطالبانيه حسب قوله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com