أخبار اليمن

السعودية تعلن بدء المرحلة الثالثة من العدوان على اليمن

دعا ناشطون ومختصون في الشأن اليمني, الجهات الامنيه واللجان الشعبية في البلاد, الى أخذ الحيطه والحذر تجاه المخطط السعودي الاصلاحي الهادف الى زعزعة الامن والاستقرار في اليمن.
وكشف عبدالله الحنبصي رئيس المركز اليمني للصحافة والتمية الاعلامية في تصريحه لقناة العالم, عن تحركات مريبه للخلايا النائمه المؤيدة للعدوان والتي يسعى العدو السعودي لتحريكها بغية تنفيذ عمليات ارهابيه في عدد من محافظات الجمهورية.
وقال ان الاسواق والمساجد والمرافق الحكوميه, اصبحت الهدف الجديد للجماعات الارهابية وذلك تحت غطاء طائفي يهدف الى إشعال الفوضى في المدن بنزعه طائفية.. موضحا ان السعوديه قد بدأت بهذه الخطوه المرحلة الثالثة من العدوان على اليمن, وذلك بعد فشل عاصفتيها الحزم وامل.
واكد ان هذا المشروع الارهابي يشترك فيه قيادات في حزب الاصلاح وذلك بعد فشل العدوان السعودي في تحقيق أهداف حربه على الشعب اليمني التي بدأت منذ اكثر من مائة يوم ? الامر الذي جعل العدوان يلجأ الى الورقة القذره متمثلة بالفتنه الطائفية والتي سبق النظام السعودي وان اشعلها في العراق وسوريا وأصبح يجني من ثمار تلك المؤامره بعد ان دمر تلك الدول الشقيقة.
واشار الحنبصي الى ان العدو السعودي تمكن خلال الايام الماضيه من توفير الدعم والغطاء الجوي للجماعات الارهابيه من اجل دخولها الى صنعاء وباقي المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com