العلـوم والـتـكنولوجـيا

منتدى أكاديميون من أجل السلام وحقوق الإنسان يضم نخبة الأكاديميين من مختلف أنحاءالعالم

أصدر منتدى أكاديميون من أجل السلام وحقوق الإنسان بطاقة العضوية لكوادره المسجلين من مختلف الكوادر العلمية التي يحتويها منتدى أكاديميون من أجل السلام وحقوق الإنسان بعد استكمال وثائقهم .
وفي هذا السياق قال الدكتور/ ربيع شاكر المهدي رئيس المنتدى بأن المنتدى يضم كوادر علمية مهنية ذات كفاءة عالية من مختلف أنحاء العالم وسيرتهم الذاتية تدل على نجوميتهم كل في مجاله ? وأن هذا دليل على أن عالمنا مليء بعقول خيرة تبعث الأمل للإنسانية وذات قيمة علمية فريدة .
وأضاف الدكتور المهدي : كنت سعيدا?ٍ وأنا أراهم يتعارفون ويتبادلون الأفكار والخبرات ليفتحوا للعالم آفاقا?ٍ جديدة تخدم البشرية وتخلق لهم فرص أفضل .
كوادر يشكلون جامعة أكاديمية حقيقية من أعلى المستويات العلمية في العالم فاستثمار العقول هو أول طريق التنمية والنهضة في كل مناحي الحياة ? وحسن إدارة كل هذه الموارد البشرية لتحقيق السلام وحقوق الإنسان هو الطريق الصحيح لينعم العالم بالخير والسلام ونحن نضع قبعاتنا احتراما?ٍ وإجلالا?ٍ لهذه النخبة الرائعة من الأكاديميين وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في كل حياتهم العلمية والإنسانية لما فيه خدمة الإنسان والإنسانية بما يتوافق مع القوانين الدولية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان

مقالات ذات صلة

إغلاق