أخبار اليمن

قبائل بني ضبيان بمنطقة خولان يطالبون بتسليم قتلة أثنين من أبنائهم

خيم العشرات من أبناء ومشائخ وأعيان قبيلة بني ضبيان بمنطقة خولان? مساء اليوم لأثنين? بالقرب من مديرية الأمن للمطالبة بتسليم مرتكبي جريمة القتل التي أستهدفت اثنين من القبيلة.

وكان أثنين من قبيلة بني ضبيان التابعه لمديرة خولان محافظة صنعاء لقوا مصرعهم الجمعة الماضية برصاص اللجان الأمنية في احدى النقاط التي أقامها الحوثيين في قاع القيضي جنوب العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القتيلين وهما محمد احمد بن مشرمة السالمي وأحمد منصور احمد السالمي قتلا بعد اطلاق الرصاص عليهما وهما على متن سيارتهم ونقلا الى مستشفى 48 وتم ابلاغ ذويهم بعد مرور اكثر من 5 ساعات على مقتلهما.

وقال الشيخ قاسم ناصر أحمد السالمي – أحد مشائخ القبيلة – ان اجتماع المشائخ والوجهاء من بني ضبيان وخولان يأتي لإلزام الحوثيين بتسليم القتلة والجناة من عناصر النقطة التي قامت بالاعتداء واطلاق الرصاص على الشابين محمد احمد بن مشرمة السالمي وأحمد منصور احمد السالمي – دون اي مبرر .. مطالبا?ٍ بسرعة تسليم القتلة في مهلة اقصها مساء يوم الاثنين بحيث يتم تسليم الجناة? لمحكمة بني ضبيان – خولان- دون غيرها من المحاكم او أن يتم تنفيذ القصاص الشرعي بالجناة في موقع الحادثة وأمام أهالي القتيلين وقبيلة بني ضبيان مبررا?ٍ المطالبة تلك بالغياب التام للدولة والاجهزة الامنية والقضاء مؤكدا?ٍ أن العدالة لايملكها الحوثيين لكونهم قتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com