ريـاضـــــة

تأهل قطر والعراق والامارات للدور ربع النهائي في كأس آسيا للشباب

تأهل المنتخب القطري لكرة القدم الى ربع نهائي كأس آسيا للشباب المقامة حاليا?ٍ في ميانمار بتغلبه اليوم الثلاثاء على نظيره العماني بهدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الرابعة.

وانتهى احداث الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف? قبل ان يسجل اللاعب احمد السعدي الهدف الاول في الدقيقة الـ 58? ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 65.

بهذة النتيجة تصدر العناني المجموعة برصيد 7 نقاط وتأهل للدور القادم? فيما خرجت عمان من البطولة بعد تذيلها الترتيب برصيد نقطة فقط.

في المقابل رافقت العراق المنتخب القطري للدور ذاته رغم الخساراة امام كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف? ليتأهل ابناء الرافدين بفارق الاهداف عن المنتخب الكوري بعد تساوي المنتخبين في النقاط الاربع.

وضمن المجموعة الثانية بلغ المنتخب الاماراتي الدور نفسه? إثر تغلبه على اندونيسيا بأربعة اهداف مقابل هدف? ليتصدر الابيض المجموعة بـ 5 نقاط ? بينما ودعت اندونيسيا البطولة بعد احتلالها المركز الاخير بدون نقاط.

وتأهلت اوزباكستان عن نفس المجموعة للدور عينه بعد التعادل الايجابي مع استراليا بهدف لكل منهما.

بهذة النتيجة التحقت اوزباكستان بالامارات للدور المقبل بعد احتلالها المركز الثاني برصيد 5 نقاط متأخرة بهدف عن الامارات صاحبة اقوى هجوم في المجموعة.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com