أخبار اليمن

مقربون من نجل الرئيس هادي يطالبون بفك الارتباط

دعا أحد السياسيين المحسوبين على نجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي? الى انفصال الجنوب عن الشمال? واصفا?ٍ أبناء الشمال بالمتخلفين والرجعيين.

وقال الأمين العام لحزب حشد صلاح الصيادي في بيان له :”أعلن تأييدي المطلق والكامل لفك الإرتباط بين الشمال والجنوب على اعتبار ان الدولة التي توحدنا معها في الشمال قد زالت وأصبحت تحت حكم المليشيات والجماعات المسلحة وبعد ان ظهر جليا ان الشمال لا يقبل برئيس جنوبي” .. مضيفا?ٍ:” ان ما حدث في صنعاء كان عبارة عن مؤامرة حاكتها مراكز نفوذ الشمال ضد الرئيس الجنوبي عبدربه منصور هادي”.

ودعا الصيادي الذي بات معروفا?ٍ لدى اغلب القوى السياسية بسعيه الى تحقيق مكاسب شخصية من خلال مثل هذه الدعوات المتكرره? دعا الجنوبيين في صنعاء بما فيهم الرئيس هادي إلى سرعة مغادرتها والتوجه الى عدن عاصمة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبيه لإعادة بناء دولتنا بعيدا عن التخلف والهمجية والرجعية.. حد قوله.

طالب الجنوب الى المشاركة الواسعة والكبيرة في احتفالات وفعاليات عدن بمناسبة العيد الـ٥١ لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة? موضحا?ٍ بأن تلك التحركات ستستمر وتتوج بيوم ( الاستقلالين) في الـ ٣٠ من نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com