أخبار فلسطينأخبار وتقارير

رابطة أبناء عمران تدين العملية الارهابية بالتحرير والالتفاف على اتفاق الشراكة

أدانت رابطة أبناء عمران الجريمة البشعه التي وقعت صباح اليوم في ميدان التحرير.
وقالت الرابطه في بيانها :

“”رابطة أبناء عمران”مكون فرض ذاته وحضوره كاستباق في الثورة وفي مدينة عمران وفي ذروة القبضة الحديدية للاخوان والحاكم العسكري? وبالتالي فنحن نفخر بالتماهي مع الثورة في الأفعال والتفاعلات ومن أجل أفضل وافضلية للواقع والشعب فنحن كمكون واقعي فرضه وضع استثنائي في الظلم في عمران ليس له أهداف سياسية ولايخوض صراعات سياسية أو مصلحيه فهو مكون شعبي ومن أجل الشعب فحسب.
ولذلك فرابطة أبناء عمران وقد أدانت الالتفاف على اتفاق السلم والشراكة في تكليف رئيس الحكومة فإن ما ارتكب من جريمة شنعاء صباح اليوم ضد الثوار المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير هو اجرام وجريمة الأهم فيها من وراءها ومن يصطف مع هذا الاجرام والاجرام يصطف معه لأنها ترتبط بتموضع واصطفاف سياسي وبالتالي حتى والتنفيذ قاعدي أو داعشي فسقف هذا الاجرام سياسي فوق القاعديه والداعشيه.
ما حدث في ميدان التحرير اليوم 2014م يؤكد من وراء القتل 2011م وبالتالي فإن ماتسمي القاعدة أو داعش إنما تقاتل أو تقتل ربطا بطرف سياسي ومع هذا الطرف من واحدية الفكر وواحدية الهدف”الخلافة”.
ولذلك فالاحداث والتطورات منذ تفعيل المحطة الأميركية المأخونه 2011م قد بلورت الحقائق واستحقاقاتها واقعيا وشعبيا حتى بات وعي الشعب فوق الألعاب والالتفافات السياسية.
تؤكد رابطة أبناء عمران أن خيار استمرار الثورة خطا”وخطوات سيعري مايظل خافيا”وراء تفعيل هذا الاجرام ووراء هذه الجرائم تجاه الشعب في ابنائه وثواره في الساحات.
رابطة أبناء عمران تؤكد أن الشعب وأن الثورة لابد أن تصل إلى الجناه كفاعلين أساسيين سياسيين وراء هذا الارهاب والاجرام الذي تجاوز حتى مايتعارف عليه في عالم الاجرام والجرائم.
نعاهد كل شهداء الثورة بأن دماءهم لن تذهب هدرا وكل من اجرم بشكل مباشر وغير مباشر لابد من الوصول إليه وانزال العقوبات المنصفه والعادله بحقه.
صادر عن رابطة أبناء عمران
بتاريخ ٩/١٠/٢٠١٤م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com