أخبار اليمن

معلومات جديدة تكشفها أمل الباشا في قضية النفق بمنزل الرئيس السابق

كشفت الناشطة اليمنية وعضو مؤتمر الحوار الوطني أمل الباشا عن الشخص المالك للهنجر الذي حفر منه النفق الى منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقالت الباشا في تعليق لها على صفحتها في “الفيسبوك” قبل سفري إلى تونس اي قبل 10 أيام تقريبا ?كانت قد وصلتني شكوى بخصوص إمرأة يمنية مالكة الهنجر (ليس من الجائز التعرض لاسمها) الذي تم حفر النفق منه والذي يوصل في نهايته الى بيت الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

واضافت “كما تقول الشكوى? أن اللجنة التي شكلها فخامة الاخ رئيس الجمهورية والمكونة من وزير الداخلية ورئيسي الأمن السياسي والقومي بعد التحقيق والاستجواب معها لأكثر من شهر رفعت تقريرها الذي يشير إلى براءتها أو إثبات أي شبهة في تورطها في عملية حفر النفق? وكما تقول الشكوى بأن المالكة لا زالت متحفظ عليها منذ أكثر من شهرين في سجن الأمن القومي وبأوامر من وزارة الدفاع.

وأكدت أمل الباشا انا لم أتمكن من التحقق من التفاصيل حينها بسبب سفري في مهمة إلى تونس? لكني كلما أتذكر حكاية هذه السجينة التي لا اعرفها وهي أم لطفلين ينتابني حزن وغضب وقهر? وندائي هو للجهات المعنية إن كانت المرأة متورطة فلتقدم للمحاكمة وان كانت بريئة وفقا لتقرير اللجنة فلماذا بقائها في السجن? ولماذا لا يطلق سراحها على الفور !!!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com