غير مصنف

(حريات) تدين مخطط اغتيال صالح

دانت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية (حريات) الجريمة النكراء التي حاول مرتكبوها اغتيال الزعيم اليمني الفذ علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق ورئيس المؤتمر الشعبي العام .

والمنظمة تؤكد إن هذا المخطط الإرهابي الجبان الذي كان يستهدف الزعيم يعد استهدافا?ٍ للتسوية السياسية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتعتبر نسفا?ٍ كاملا?ٍ وشاملا?ٍ للجهود التي يقودها المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الرامية لإخراج البلاد من أزمتها.

والمنظمة إذ تحذر كافة القوى الظلامية والإرهابية والإنقلابية واعداء الدولة المدنية الحديثة وتجار الموت من استمرارهم بالسير في مشاريعهم ومخططاتهم الإجرامية الجبانة والتي يسعون من خلالها إلى نسف كافة الجهود التي قد تحققت في مرحلة الحوار الوطني..

والمنظمة إذ تستغرب من هذه الأفعال الشيطانية التي تستهدف كافة أبناء الشعب اليمني قاطبة من خلال المحاولة الآثمة لاغتيال الزعيم ومن قبلها محاولات لاغتيال قيادات حزبية وطنية وكذا اغتيال القادة العسكريين والجنود وبأبشع الطرق والصيغ والمؤامرات الجبانة خصوصا?ٍ في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ شعبنا وفي وقت عصيب تمر بها بلادنا وأوضاع خطيرة يعيشها الشعب اليمني وعلى مختلف الأصعدة.

والمنظمة إذ تطالب كافة أجهزة الدولة والأجهزة الأمنية إلى تحمل مسئولياتهم تجاه هذا العمل الاجرامي الجبان الذي أستهدف الزعيم وسرعة كشف نتائج التحقيقات للرأي العام وتقديم الجناه للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

والمنظمة إذ تنتهز هذه الفرصة لتهنئة الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح? لنجاته من المحاولة الشيطانية الآثمة التي استهدفت اغتياله عبر نفق شق من هنجر مجاور لمنزله الكائن في شارع صخر- وسط العاصمة صنعاء.

والمنظمة إذ تتمنى من المولى عز وجل أن يحفظ كافة أبناء الشعب اليمني … بجميع مكوناتهم وإمنتمائتهم الحزبية…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com