أخبار اليمن

التفاصيل الرسمية للهجوم الذي استهدف المنطقة العسكرية الرابعة بأبين

كشفت وزارة الدفاع اليمنية عن تفاصيل وملابسات الهجمات الارهابية التي استهدفت فجر امس المنطقة العسكرية الرابعة بجنوب اليمن.
ونقل موقع 26سبتمبرنت التابع للوزارة عن مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الرابعة قوله :”أن أبطال المنطقة أحبطوا فجر اليوم عمليتين إرهابيتين لتنظيم ” القاعدة ” كانتا تستهدفان معسكر اللواء 39 مدرع بمديرية المحفد بمحافظة أبين”, موضحا أن المقاتلين الأبطال تمكنوا من تدمير سيارتين مفخختين وجهها عناصر التنظيم لتنفيذ العمليتين وقتل من فيهما قبل وصولهما إلى هدفهما? كما قتل وأصيب عدد آخر منهم أحدهم قيادي في اشتباكات مع المقاتلين.وأضاف ” إن سيارة مفخخة ثالثة انفجرت في موقع تابع للواء 39 مدرع ما أدى إلى استشهاد جنديين وإصابة آخرين “.
وأكد المصدر “أن أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم المواطنون الأوفياء سيضربون بكل قوة كل من تسول له نفسه من العناصر الإرهابية أو التخريبية المساس بالمؤسسة الدفاعية والأمنية أو الاعتداء على المواطنين والمصالح العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة سواء في محافظة أبين أو غيرها من المحافظات”.
وأشاد المضدر “بمنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وما يتحلون به من يقظة عالية وروح قتالية ومعنوية كبيرة في مواجهة الإرهاب وإفشال مخططاته التي تستهدف الوطن ومقدراته, كما أشاد المصدر بوحدات اللواء 119 وقوات الأمن العام واللجان الشعبية وقيادة السلطة المحلية في المديرية ومشايخ آل باكازم في تعاونهم ووقوفهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم أبطال اللواء 39 في التصدي للعناصر الإرهابية” وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق