أخبار اليمن

اللجنة الأمنية العليا تناقش مستجدات الوضع الأمني بمديرية أرحب

وقفت اللجنة الأمنية العليا في اجتماع لها اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب وضم عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء بمديرية ارحب محافظة صنعاء على المستجدات والتحديات الأمنية بالمديرية والاجراءات الأمنية الكفيلة بتطهير المنطقة من العناصر الارهابية وفكرها الضال.

وفي اللقاء الذي حضره محافظ محافظة صنعاء عبد الغني جميل أشاد وزير الداخلية بتعاون الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية ارحب ودورهم الوطني الداعم للاجهزة الأمنية في مهامها الكبيرة لحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار.

وأشار اللواء الترب الى الجرائم ذات الخطر العام التي أقدمت عليها عناصر الخلية الارهابية الهالكة من قتل وترويع للابرياء وأغتيالات آثمة طالت رجال القوات المسلحة والأمن وكذلك التفجيرات الانتحارية والعبوات الناسفة التي حصدت العديد من الأرواح البريئة.. مؤكدا ان الاجهزة الامنية لن تتهاون مع تلك العناصر الارهابية وستلاحقها اينما وجدت.

من جانبهم أكد وجهاء مديرية أرحب دعمهم وتأييدهم الكامل لجهود الاجهزة الأمنية في محاربة عناصر الارهاب في كل مكان وتحت أي ظرف.. معبرين عن رفضهم لتلك العناصر وفكرها الضال والخبيث.

مجددين وقوفهم جنبا الى جنب مع أخوانهم في الجهاز الأمني لضبط تلك العناصر الاجرامية وملاحقتها وتقديمها للعدالة حتى ينالوا جزائهم العادل.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com